3
7
منوعات

زوجة تناشد: زوجي يريدني أن أكون ساقطة

المختصر ــ وقفت إمرأة مصرية أمام قاضى محكمة إمبابة في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل طلب الخلع من زوجها لمحاولته إجبارها على إقامة صلات مع رجال الأعمال، واصطيادهم من شبكات التراسل الاجتماعى والاستيلاء على أموالهم.
واوضحت الزوجة فى دعوى الخلع التي قدمتها، أنها تزوجت وكان زوجها يعاملها بأدب جم واحترام منذ 5 أعوام، وكان يشتغل بإحدى الشركات الاستثمارية براتب مرتفع، حتى ذكرت الشركة إفلاسها فتدمرت أخلاقه بشكل كبير، وتحول إلى شخص آخر، يكره جميع شىء، ويسب كل شىء حتى الصلاة، ويهين الذات الإلهية، فصبرت حرصا على أولادهما.
كما وتابعت قولها: فوجئت به يطلب منى أن أدخل على شبكة الانترنت وينشئ لى صحفة باسمى، ويضع عليها بعض الصور الخليعة ومقاطع الفيديو، حتى أقيم صلات غير شرعية مع رجال الأعمال الأثرياء العرب وخاصة الخليجيين، فرفضت فضربنى فنصحته بتقوى الله وخشيته حتى يبارك لنا فى أولادنا، فعذبنى وقام بكيى بالنار، وعندما رفضت حبسنى، ووقف عنى الطعام أنا والاولاد، ومنعنى عن عملى لمجرد أن أجتهد لآتى بالكسب الحلال للأولاد.
وانهت حديثتها: تركنى وأنهى باب المنزل علينا، واتصلت بوالدى وجاءنى ولم أشتك بشىء احتراما له، لأنه والد أبنائي، وذهبت لبيت والدي، وفى اليوم التالى حملت دعوى الخلع من غير أن أشرح لأبي ما حدث بيننا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى