3
7
منوعات

زيارة عائلية استعلام 2017 .. استعلام طلب زيارة عائلية برقم الاقامه من وزارة الخارجيه السعودية الرابط هنا

صحيفة المختصر – استعلام أراد زيارة عائلية ، حاليا بإمكانكم الاستعلام، عن طلبات الزيارة العائلية برقم الإقامة، من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة الخارجية السعودية وإدارة الجوازات كما يمكن كذلك الاستفسار عن العديد من الخدمات الأخرى، التي توفرها وزارة الخارجية السعودية، ومصلحة الجوازات من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بهم، من أجل تسهيل الإجراءات، لجميع المواطنين السعوديين، والمقيمين على أرض المملكة العربية السعودية، من شتى الجنسيات أيضا.
الرابط :  visa.mofa.gov.sa
طريقة استعلام زيارة عائلية من وزارة الخارجية السعودية
الان وفيما يخص المقيمين في المملكة العربية السعودية، والذين يرغبون يتزويد طلبات زيارة عائلية هناك عدد من الإجراءات البسيطة، التي وفرتها وزارة الخارجية السعودية وإدارة الجوازات العامة من أجل تيسير سبل المعيشة، لغير السعوديين المقيمين، في المملكة العربية السعودية.
وتسهيلا لإجراءات استعلام أراد زيارة عائلية ، وفرت وزارة الخارجية السعودية بالمشاركة مع مديرية الجوازات ، خدمة توفير الطلبات الخاصة، باستقدام أسر غير السعوديين، أو الوافدين من أجل زيارة عائلية، ويتم التقديم، باستعمال رقم الإقامة من خلال، البوابة الإلكترونية الخاصة بإدارة الجوازات .
وبعد توفير الطلبات الكترونيا، يتم الاستفسار عنها في خلال ثلاثة أيام فقط، وذلك من أجل تيسير الإجراءات، لغير السعوديين المقيمين، في المملكة العربية السعودية، وتقديم سبل المعيشة لهم من غير حرمانهم من أسرهم، لفترات طويلة، وسجّل خطوات معقدة، من أجل استقدام العائلات لزيارة ذويهم، المقيمين في المملكة العربية السعودية.
رابط استعلام زيارة عائلية من خلال منصة التأشيرات الإلكترونية
ويتم توفير طلبات استعلام الزيارة العائلية، والاستفسار عنها كذلك من خلال البوابة الإلكترونية، من خلال الدخول على منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية إذ يتضمن ذلك القسم، كافة الخدمات الخاصة بالأفراد ما إذا من المواطنين أو المقيمين.
خطوات استعلام أراد زيارة عائلية إلى المملكة visa.mofa.gov.sa وبخصوص استعلام أراد زيارة عائلية ، على كل من يرغب في توفير طلب، من أجل استقدام أسرته لزيارته، أن يتبع الإجراءات التالية: يدخل على رابط منصة التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية .
يقوم بطباعة الطلب. ثم يحصل على التوقيع الخاص بصاحب العمل والختم أيضا.
يجب على المستعلم،استيفاء كافة معلومات التسجيل عقب ذلك.
وأخيرا، يتم الاستفسار عن الطلبات، في خلال ثلاثة أيام فحسب من تقديمها.
ولمزيد من التفاصيل بالفيديو حول طريقة استعلام أراد زيارة عائلية من بوابة وزارة الخارجية السعودية: تحديث : وتجدر الإشارة إلى أنه يجب من سماع الإجراءات الماضية جيدا والتيقن من صحة المعلومات المدونة في أراد استعلام الزيارة العائلية، وذلك لتجنب وقوع أية معوقات أو تأجيل في الخطوات الخاصة من قبل الوزارة، كما ينبغي التأكيد على كتابة الطلب محددا بمدة تسعين يوما حتى يمكن الاستفادة بأقصى فترة مصرح بها للزيارة العائلية، بحسب للتقليل المسموح به من قبل لوائح وزارة الخارجية السعودية.
تحديث : وبعد أن يتقدم الوافد على استعلام أراد زيارة عائلية من خلال موقع وزارة الخارجية السعودية، عليه أن يضيف الطلب الذي قام بتقديمه الكترونيا من أجل مراقبة الخطوات بنحو مستمر، والتيقن من صحة مسيرة الطلب.
https://youtu.be/-Hg5O8RfGVc
رابط الاستعلام من visa.mofa.gov.sa

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى