3
7
منوعات

سارة عبدالعزيز تكشف سر خطير بشأن التحرش بها

سارة عبدالعزيز تكشف سر خطير بشأن التحرش بها 

صحيفة المختصر الالكترونية_ كشفت الإعلامية السعودية سارة عبدالعزيز سر بشأن التحرش بها في احتفال الجماهير السعودية بعد الفوز على العراق ضمن الجولة الثانية من التصفيات الحاسمة المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018..

حيث كان السر هو ان سارة عبدالعزيز نفت ما تداوله النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعية الفيديو الذي يظهر الإعلامية السعودية الجميلة وسط الجماهير الذين التفوا حولها وبدأوا بالتصفيق والصراخ مع التعليق عليه بالقول “المذيعة سارة عبد العزيز تتعرض للتحرش”.

لكن سارة التي كشفت سابقا عن عشقها لنادي النصر ونجمه حسن عبدالغني، لم تنتظر طويلا لتخرج عن صمتها وتعيد نشر الفيديو عبر حسابها على تطبيق انستغرام وتنفي ما تم تداوله عن تعرضها للتحرش من قبل الجماهير، مؤكدة أنها كانت سعيدة للغاية بوجودها بينهم.

وقالت سارة تعليقا على الفيديو: البارح كان يوم جميل بفوز منتخبنا السعودي والتقيت بالجماهير وسعدت جداً بشعور المحبة والاحترام وما كذب عليكم ارتبكت مع كثرة الزحمة مثل ماتشوفون وكان في شباب ما قصروا الله يسعدهم ساعدوني لين طلعت من الزحمة.

وأضافت: اعتذر من البعض اللي ماقدرت اتصور معهم واللي كان موجود وشاف الزحمة اكيد راح يعذرني ويعلم الله كان ودي اتصور مع الكل.

وتابعت سارة عبدالعزيز: في رسالة عتب لمن نشر الفيديو هذا على انه فيديو حصل فيه تحرش او تلفظ واقسم بالله ثم اقسم بالله ما حصل تحرش ولا تلفظ ابداً ما حصل فيه شي من هالقبيل ولو حصل مستحيل اني انزله في صفحتي.

وختمت تعليققها بالقول: اللي دافعوا عني في تويتر او الانستقرام ما اقول الا الله يسعدكم على هالمحبة اللي يعلم الله انها تاج على راسي ودي اكتب بعد اكثر يالله بس انتم سعادة الله يسعدكم الكلام يعجز عن وصف محبتكم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى