3
7
منوعات

سعر فيزا بريطانيا وشروطها والحصول عليها خطوة بخطوة

فيزا بريطانيا بالتفصيل وطريقه ضمان الحصول عليها والأوراق اللازمة ، و هي واحدة من بداخل الأمور التي يحاول الكثير من الأفراد من أجل الحصول عليها، وذلك من أجل السياحة، وزيارة العديد من المعالم السياحية الموجودة في بريطانيا، و يمكن السفر إلى بريطانيا عقب استلام الفيزة الخاصة بك، والتي لم تستغرق سوى ثلاثة أسابيع فقط، ومن خلال هذا المقال على صحيفة المختصر العربية الكاملة سوف نتعرف على طريقه الحصول على فيزا بريطانيا خطوة بخطوة ، كما سوف نتعرف على سعر فيزا بريطانيا.
الشروط الخاصة لانتزاع فيزا بريطانيا: خطوات شغل الفيزا لبريطانيا إلكترونيًا: كيفية استخراج الفيزا لبريطانيا عقب ملئ الاستمارة: سعر فيزا بريطانيا: الشروط الخاصة لانتزاع فيزا بريطانيا: هناك عدد من الشروط التي ينبغي أن يتم عملها، وذلك من أجل الحصول على فيزا بريطانيا بيسر كبيرة، والتمكن من السفر بنحو سريع، وأهم هذه الشروط هي الآتي: في الدبابة يجب من تعبئة الاستمارة الخاصة باستخراج الفيزا البريطانية، والتي يمكن التقديم على طلب هذه الاستمارة، وذلك من قبل القنصلية البريطانية، وأو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقنصلية البريطانية وعنوان الموقع هو  من هنا
لابد من أن تتوافر لدى الشخص المتقدم صورة من جواز السفر الخاص به، ولابد من أن يكون جواز السفر ساري وغير منتهي لفترة لا تق عن ستة أشهر قادمة.
لابد من جلب ورقة عمل، والتي تكون موقعة من قبل ناحية العمل التي يشتغل بها الشخص، وكما أنه يجب وأن تكون تلك الورقة مترجمة إلى اللغة الإنجليزية أيضًا.
لابد من جلب التحري الخاص بالحساب البنكي الخاص بك قبل التقديم، والذي يُؤكَد أنه لديك رصيد كافي في البنك.
كما أنه يجب من توفر لديك صورة ضوئية، وذلك من كافة التأشيرات السابقة، وذلك حتى تستطع من الحصول على الدعم الخاص بالطلب الذي قمت بتقديمه.
لابد من أن يتم ملئ وتعبئة استمارة خاصة بالأطفال أيضًا في حالة طلب الفيزة إلى بريطانيا.
لابد وأن يكون أيضًا لجميع طفل جواز السفر الخاص به، ويمنع من إضافة الأطفال على جواز السفر الخاص بالأم.
يمكن طلب الفيزة إلى بريطانيا من من غير الحصول على التأمين الطبي الشامل أو الصور الشخصية، وتلك هي عدد من الشروط المهمة في عدد من طلبات التأشيرات الأخرى.
خطوات عمل الفيزا لبريطانيا إلكترونيًا:
أما عن الإجراءات الخاصة بكيفية التسجيل في الموقع الخاص بالقنصلية البريطانية، وذلك من أجل طلب استخراج الفيزا البريطانية والحصول عليها، فإنه يجب من سماع تبلك الإجراءات الآتية والتي سوف نذكرها لكم بالتفصيل حتى يتم التمكن من استخراج الفيزا بنحو سريع، وتشكل الإجراءات كالآتي: في البداية يتم الدخول على الموقع الخاص بالقنصلية البريطانية، وذلك حتى يتم التمكن من تعبئة الطلب الخاص بالتأشيرة البريطانية.
في حالة إن كنت تسعى طلب تأشيرة إلى بريطانيا للمرة الأولى، فإنه يتم الدخول على الموقع الخاص بالقنصلية البريطانية، ومن بعد ذلك يتم تعيين ستارت ناو (start now) ومن بعد ذلك يتم الضغط على كلمة (Register an Account)..
بعد ذلك يتم البدء في تعبئة الطلب الموجود أمامك، والذي يتضمن العديد من المعلومات المختلفة، والتي من بينها الاسم الخاص بك، وأيضًا تاريخ الميلاد، والنوع إذا كنت قال أم أنثى، والبريد الإلكتروني الذي يتم حالته في الخانتين، وأيضًا رقم الجوال الخاص بك، ويجب تسجيل أزيد من رقم إن كنت تقتني ذلك.
يجب كتابة المعلومات بنحو صحيح جدا، والتيقن من ذلك، وبعد ذلك يتم الضغط على تسجيل.
بعد ذلك سوف يتم وصول خطاب خاصة بالتأكيد، والتي يتم إرسالها لك من خلال البريد الإلكتروني، ومن بعد ذلك يتم تفعيل تلك الرسالة، والبدء بعدها في ملئ الاستمارة بالبيانات الصحيحة الخاصة بك.
لابد من ملئ كافة المعلومات الموجودة في الاستمارة، وتعيين أيضًا طراز الفيزة التي تسعى الحصول عليها.
بعد التحقق من كتابة كافة المعلومات بنحو صحيح والانتهاء من ملئ جميع معلومات الاستمارة يتم بعدها الضغط على كلمة (submit application)، مع تدقيق أن لا يتم الضغط عليها إلا عقب التحقق من كتابة كافة المعلومات بنحو صحيح.
بعد ذلك يتم حفظ الطلب الخاص بك، ولا يمكنك أن تقوم بالتغيير في أي من المعلومات التي قمت بوضعها.
بعد ذلك سوف يتم تحديد الموعد الخاص بالمقابلة، وعقبها يتم وصول خطاب تحمل الموعد الخاص بالمقابلة وأيضًا الإيصال الخاص بسداد المستحقات الخاصة بالتأشيرة.
كيفية استخراج الفيزا لبريطانيا
بعد ملئ الاستمارة وتدوين كافة المعلومات الخاصة بك على الموقع الإلكتروني الخاص بالقنصلية، فإنه في تلك الحالة يتم تحديد موعد المقابلة، ومن بعد ذلك يتم الذهاب إلى المقابلة، وتشكل باقي الإجراءات كالآتي: يتم جلب الطلب الذي جرى طباعته من الفيزة الخاصة من موقع القنصلية البريطانية.
يتم جلب الأوراق الخاصة بالتأكيد والتي يتم إرسالها لك عير البريد الإلكتروني فعليك طباعتها قبل الذهاب.
لابد من جلب الأوراق الأصلية التي قمت بتسجيلها على موقه القنصلية، وأيضًا الورقة الخاصة بتأكيد الدفع بنحو إلكتروني.
بعد المقابلة سوف تستطع من الحصول على الفيزة البريطانية في فترة لا تتعدى عن ثلاثة أسابيع فقط.
سعر فيزا بريطانيا:
أما عن المستحقات الخاصة بفيزا بريطانيا، فهي تختلف على وفق طراز الفيزة ذاتها التي قمت بالتقديم على طلبها، فلكل فيزا السعر الخاص بها، وأما عن أسعار فيزا بريطانيا المتنوعة فهي كالآتي: سعر الفيزا البريطانية التي تكون بهدف السياحة، والتي تكون مدتها عبارة عن ستة أشهر فحسب تكون تكلفتها المادية عبارة عن مائة وثلاثة وثلاثون دولار أمريكي.
أما سعر الفيزا البرطانية والتي تكون لفترة سنتين كاملين فإنها تكون بتكلفة خمسمائة وخمسة دولار أمريكي.
سعر الفيزا إلى بريطانيا، والتي تكون عبارة عن خمس سنوات، فإنها تستلزم دفع تسعمائة وسبعة عشر دولار أمريكي.
أما رسوم الفيزا إلى بريطانيا والتي تكون مدتها عبارة عن عشرة سنوات، فإنها تستلزم دفع مبلغ بمبلغ ألف ومائة وخمسون دولار أمريكي فقط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى