3
7
منوعات

سلحفاة يمتلك حسابا في موقعي فيسبوك وإنستجرام

سلحفاة يمتلك حسابا في موقعي فيسبوك وإنستجرام

صحيفة المختصر الالكترونية – أن يكون لدى طفلك خادمة ترعاه وتحاول اسعاده فهذا أمر عادي. وأن يحمل اسما مميزا، فهذا أمر أيضا عادي. وأن تنشئ له صفحة في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وحسابا في “إنستجرام” فهذا أمر عادي أيضا. لكن أن يحظى ذكر سلحفاة بكل هذه الميزات، فهذا أمر “فوق العادة” وغريب جدا.

فقد لجأت امرأة أمريكية تدعى أماندا جرين، للإعلان عن وظيفة بأجر عشرة دولارات في الساعة، لقاء مرافقة ذكر سلحفاة تملكه اسمه “هنري”، في نزهة داخل متنزه سنترال بارك الشهير في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة.

وأثار هنري، وهو من نوع سولكاتا، دهشة الكثيرين عندما وضعته صاحبته في عربة للأطفال خلال جولة داخل الحديقة، في واحد من المشاهد الفريدة التي عادة ما تزخر بها مدينة نيويورك كل يوم تقريبا.

وفوجئت جرين من حجم الاستجابة التي تلقتها عندما أعلنت الوظيفة على أحد مواقع الإنترنت، إذ انتشر الإعلان بشدة وتقدم المئات من أنحاء مختلفة في العالم بطلبات للحصول على الوظيفة.

ولم تكتف جرين بـ “خادمة” لـ “هنري”، بل أنشأت له صفحة على “فيسبوك” يتابعها في الوقت الحالي 300 شخص على الأقل، وحسابا في موقع الصور الشهير “إنستجرام” لتبادل الصور، وصل عدد متابعيه إلى أكثر من 5 آلاف شخص.

ويزن السلحفاة في الوقت الحالي 7.7 كيلوجرام، إلا أنه من الممكن أن يصل وزنه الى ما يقرب من 90 كيلوجراما، وقد يتجاوز طوله 76 سم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى