3
7
منوعات

شنو احلى افكار هدية للعروس؟

شنو أحلى هدية للعروس هديه للعروس بسيطه افكار هدايا للعروس 2018 هديه لعروس غير مكلفه هدايا للعروس في الملكه هدايا خطوبه للعروس افكار هدايا زواج صديقه هدايا للمتزوجين حديثا هدية صباحية العروس.

تقديم هدية متعددة وغير تقليدية للعروس يكون بمثابة مفاجأة جميلة، ويترك بحوزتها ذكرى سعيدة تذكرها طيلة عمرها، وعادة، ما تزداد الأعراس في العائلة السعودية، عقب نفاذ شهر رمضان ومع قدوم عيد الفطر السعيد.
فماذا تفعلين إن كنتِ مدعوة على أحد هذه الأعراس في العيد أو بعده مباشرة، وهل ستتملكك الحيرة وتظل هذه الاستفسارات تتردد في ذهنك: ماذا سوف أحضر للعروس؟ وما الهدية الملائمة لها؟ وكيف أختار لها هدية غير تقليدية؟
إن كنتِ تحتاجين للمساعدة في تعيين الهدية، نقدم لكم 10 أفكار جديدة ومبتكرة لهدايا العروس، تتلائم مع مدى علاقتك بها والميزانية التي تضعينها للهدية، ولكننا سوف نخرج خارج الإطار النمطي قليلًا.
1- حجز غرفة للعروسين داخل المملكة أو خارجها في أحد الفنادق الساحلية، ويفضل إن كان الحجز داخل المملكة أن يكون بمكان هادئ، مثل: “الدمام، ينبع، جيزان، أبها”.
2- قسائم مشتريات لعدة المحال والماركات الشهيرة، مثل: “سيتي ماكس، سنتر بوينت، ردتاغ، كارفور”، التي تستهل من قسيمة بخمسين ريال وتصل إلى ألف ريال.
3- اشتراك لفترة شهر أو أزيد في إحدى البيوتي سنتر للعناية بالمرأة أو المشاغل، مثل: “وقت اللياقة، بيوتي سنتر جون لافي في طريق الملك”.
4- حفر اسم العروسين على سبيكة ذهبية، التي تفضلها المرأة السعودية، وتستهل أحجام السبائك من 5 جرامات، ويمكنك شرائها من بورصة الذهب في جدة أو من سوق القصمان في الرياض.
5- سلسلة الفرح Wedding list، التي تناقلت حديثا في الرياض وقليلا في جدة، وهي أن صديقة العروس المقربة تُعد سلسلة باحتياجات العروس وتضعها بالمحلات وتدعو زميلاتها وقريباتها لزيارة الموقِع والشراء من داخل القائمة ووضع علامة على ما جرى شرائه.
6- اشتراك لفترة عام بقنوات الشو تايم، سوف تكون هدية متعددة وجميلة وتشجع الزوجين على مشاهدة التلفزيون والاستمتاع بأحدث الأفلام معًا.
7- كما يمكنك كذلك حجز حفل عشاء في أحد المطاعم أو الفنادق الكبرى للعروسين، ويفضل أن يكون في النصف الثاني من شهر العسل.
8- إسدال أو طرحة للصلاة مع إلتباس للقرآن به تطريز يدوي مختلف تكون هدية طفيفة ولا تحتاج ميزانية كبيرة.
9- ساري هندي، وهو هدية مميزة يفضل منحها يوم الغمرة (الحناء)، فألوانه الزاهية وتفاصيله الملفتة تجعله أحد أجمل الأزياء التي ترتديها العروس ليلة الحناء.
10- أجهزة يدوية لها أو للمنزل، مثل: “سيشوار، مكواة للشعر، آلة صناعة القهوة”.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى