3
7
منوعات

صرف المساعدة المقطوعة الضمان الاجتماعي الدفعة الجديدة 400 مليون ريال

صحيفة المختصر – صرف المساعدة المقطوعة، ذكرت وزارة التنمية الاجتماعية والعمل، أنه قد تقرر صرف دفعة حديثة من المساعدة المقطوعة خلال أيام، وذلك على حسب ما أكدته أحد المصادر العليا بالوزارة وتبلغ قيمة تلك الدفعة أربعمائة مليون ريال وتعد الثانية خلال الشهر الكريم.
صرف المساعدة المقطوعة خلال أيام بمبلغ 400 مليون ريال
تقرر صرف دفعة جديدة، من برنامج المساعدة خلال شهر رمضان، من أجل خفض قوائم الانتظار الخاصة، ببرنامج المساعدة المقطوعة، ويُعد برنامج المساعدات، أحد أبرز البرامج التي تدعمها المملكة، للتخفيف عن كاهل المواطن، وسد قصور الأسر الأشد احتياجا بالمملكة، وقد وصلت الى قيمة المساعدة، 10400 إلى 30000 ريال سعودي، ويتم صرف المساعدة المقطوعة، وفق دخل كل عائلة وعدد الأفراد.

أعزائنا متابعي صحيفة المختصر بإمكانكم متابعة اخر اخبار الضمان والمساعدة المقطوعة والمكرمة الملكية بإمكانك البحث في جوجل “الضمان الاجتماعي المختصر“.

 

الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة من الدفعة الجديدة
يمكن الاستفسار عن موعد صرف المساعدة المقطوعة، من الدفعات الجديدة الخاصة، بشهر رمضان والتي تقرر صرفها خلال يومين، عن طريق الولوج إلى، رابط موقع وزارة التنمية الاجتماعية والعمل بالمملكة، وإدخال رقم الهوية ورمز التحقق، الخاص بالمواطن بعد ذلك يقوم عقب هذا بدور استعلام.
والجدير بالذكر أن مستحقي المساعدة، كلا من الأرامل منفردة أو مع أولادها، وكذلك المطلقات منفردة أو مع أولادها، وكل من بلغ لسن الشيخوخة.
الدفعة الجديدة الضمان الاجتماعي المساعدة المقطوعة مستحقي المساعدة المقطوعة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى