3
7
منوعات

صرف المكرمة الملكية .. قيمة المكرمة الملكية بالريال مكرمة الضمان شهر رضمان 1438

مكرمة الملك سلمان 1438 صرف المكرمة الملكية .. قيمة المكرمة الملكية بالريال مكرمة الضمان شهر رضمان 1438 صحيفة المختصر – الضمان الاجتماعي مهم بشأن مكرمة الملك سلمان .. المكرمه الملكيه يهتم موقع بال تك بأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ كما ذكرت المصادر قبل عدة أيام بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي إذ كما وعدناكم بصرف مكرمة ملكية من الملك سلمان رعاه الله إذ وجَّه بصرف مليار وستمائة وستين مليون ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- على تلك المكرمة الملكية، التي سوف يكون لها أبلغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
تفاصيل مكرمة الملك سالمان كمية المال المراد صرفة : توزيع المكرمة سوف يكون كالتالي: ١٠٠٠ ريال لرب العائلة و٥٠٠ ريال لجميع فرد مضاف معه.
موعد انطلاق صرف المكرمة الملكية : عملية الصرف لجميع المستفدين سوف تكتمل خلال ٤٨ ساعة، إذ يتم العمل منذ حاليا على تَحوِيلْ المكرمة في حساب المستفيدين.
الفئات المستفيدة من المكرمة الملكية : لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر .
الاستفسار عن كافة خدمات الضمان الاجتماعي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي لجميع المستفدين من خلال البوابة الالكترونية المحددة للضمان الاجتماعي هنا رابط مباشر اضغط هنا لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي متابعة لآخر الأنباء والمستجدات الحصرية من خلال موقعنا بال تك الخاصة بالضمان الاجتماعي في المملكة، كنا قد نشرنا قبل الجميع خبرا حصريا عن صرف مكرمة الملك سلمان لهذا العام 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة.
وتاكيدا لما نشرناه لكم، أمر الملك سلمان رعاه الله اليوم بصرف أزيد من 1.660 مليار ريال سعودي كمعونة رمضان وعيد الفطر المبارك للمنتفعين من برامج الضمان الاجتماعي في المملكة.
وأكدت مصادرنا بأنه سوف يتم صرف مبلغ 1000 ريال للعائل، و500 ريال لجميع فرد من أشخاص العائلة المستفيدة من الضمان، إذ سوف يتم صرف المعونة وإيداعها في حسابات المستفيدين نصف الأسبوع المقبل على أبعد تقدير.
وعبر مستفيدي الضمان الاجتماعي بإجمالي فئاتهم على شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك لما في هذه اللفتة تخفيفا عن كاهلهم في ظل متطلبات واحتياجات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك
الضمان الاجتماعي المكرمة الملكية للضمان قيمة معونة رمضان مكرمة الملك سلمان موعد صرف المكرمة الملكية موعد صرف مكرمة الملك سلمان

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى