3
7
منوعات

طريقة تغيير حساب ابل ستور ايفون

طريقة تغيير حساب الاب ستور في الايفون طريقة تغيير حساب ابل ستور بالصور تغيير apple id للايفون حذف حساب ابل ستور وانشاء جديد تغيير حساب الاب ستور عند التحديث تغيير حساب ابل ستور الى امريكي تغيير حساب للايفون 6 انشاء حساب ابل ستور نسيت apple id للايفون
يعتبر App Store هو أحسن موقِع لاكتشاف وتنزيل التطبيقات التي ستعجبك على iPhone و iPad و iPod touch، حيث يوفر المتجر للمستخدمين تصفح وتنزيل التطبيقات التي جرى تنميتها باستعمال فرقة أدوات تحسين برامج iOS من Apple.
أبل أي دي هو الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خدمات مثل أبل iCloud، المتجر، أيتونز، كتب أبل، وأبل الكتروني، أبل الموسيقى، تطبيقات أبل، أو خدمات Apple الصوتية، يشمل عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور اللذين تستخدمهما لتسجيل الدخول، كافة ملابسات التَواصُل والدفع والأمان التي ستستخدمها من خلال خدمات Apple، ما عليك سوى تأسيس معرف Apple واحد، حيث أنه يمكنك استعمال نفس الرقم في كل مكان.
تغيير حساب اب ستور
– لتبديل حساب الاب ستور الخاص بك عليك في البداية الخروج من الحساب القديم المسجل على الأيفون من خلال الذهاب إلى إعدادات التطبيق على الايفون، واضغط على معرف Apple الخاص بك، بعد ذلك اضغط تسجيل الخروج.
استخدام متجر التطبيقات على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.
– افتح متجر التطبيقات وانقر فوق تأسيس معرف Apple جديد، إذا كنت لا ترى هذا الخيار، فتأكد من تسجيل خروجك من iCloud .
– أدخل بريدك الإلكتروني وكلمة مرورك واختر البلد أو المنطقة التي تماثل عنوان الفواتير لآلية الدفع الخاصة بك، سوف يكون عنوان البريد الإلكتروني الذي تقدمه هو معرف Apple الجديد الخاص بك، لا تنسى أن تقرأ الشروط والأحكام وسياسة خصوصية Apple، بعد ذلك انقر فوق موافق على البنود والشروط، وانقر فوق التالي.
– أدخل اسمك وميلادك ، بعد ذلك انقر للاشتراك في تحديثات Apple إذا كنت تعتزم في ذلك، يشتغل هذا على إطلاعك على آخر الأنباء والبرامج والمنتجات والخدمات المزودة من Apple، بعد ذلك انقر فوق التالي.
– أدخل بيانات بطاقتك الائتمانية والفواتير، بعد ذلك انقر فوق التالي، يمكنك أيضًا تعيين “لا شيء”، ومعرفة ما ينبغي القيام به إذا لم يتم عرض “لا شيء” أو لا يمكنك تحديده” لن يتم تحصيل رسوم منك حتى تقوم بتنفيذ عملية شراء، يمكنك تبديل أو إزالة ملابسات الدفع الخاصة بك في وقت لاحق.
– عليك ثبوت رقم هاتفك، مما يمكن أن يساعد هذا في التأكد من هويتك واستعادة حسابك إذا لزم الأمر، وانقر فوق التالي، وبعد التأكد من عنوان بريدك الإلكتروني، يمكنك استعمال معرف Apple الخاص بك لتسجيل الدخول إلى iTunes Store ومتجر التطبيقات وخدمات Apple الأخرى مثل iCloud.
طريقة تبديل البلد أو المنطقة الخاصة بحسابك في اب ستور
– إذا انتقلت إلى بلد أو منطقة جديدة، فانتقل إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك لتبديل بيانات معرف Apple الخاص بك، وتأكد من توافر طريقة دفع لبلدك أو منطقتك الجديدة.
– حينما تقوم بتبديل عنوان الفواتير الخاص بك من صفحة حساب معرف Apple الخاص بك أو من خلال متجر التطبيقات أو متجر iTunes، فإنه يقوم بتجديد عنوان بعِث الفواتير الخاص بك لكل خدمات Apple التي تستعمل معها نفس معرف Apple.
تغيير بلدك أو منطقتك على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch
– على جهازك انقر فوق الإعدادات وعقبها اسمك بعد ذلك iTunes ومتجر التطبيقات واضغط على Apple ID الخاص بك، بعد ذلك انقر فوق View Apple ID، قد يُطلب منك تسجيل الدخول.
– اضغط على البلد أو المنطقة، بعد ذلك اضغط على “تغيير البلد أو المنطقة”، اضغط على بلدك أو منطقتك الجديدة، بعد ذلك عائد الشروط والأحكام، واضغط على Agree في الزاوية العلوية اليمنى، بعد ذلك انقر فوق “موافق” مرة أخرى للتأكيد.
– حدد طريقة دفع وأدخل بيانات الدفع الجديدة وعنوان الفواتير، بعد ذلك انقر فوق التالي، ينبغي عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.
تغيير بلدك أو منطقتك على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي الخاص بك
– افتح iTunes، من شريط القائمة أعلى شاشة الكمبيوتر أو أعلى شُبْآك iTunes، اختر الحساب، بعد ذلك عرض حسابي، بعد ذلك قم بتدوين الدخول باستعمال معرف Apple الخاص بك، بعد ذلك انقر فوق عرض الحساب.
– في صفحة بيانات الحساب، انقر فوق “تغيير البلد أو المنطقة” إلى يمين البلد أو المنطقة، ومن سلسلة “تحديد بلد أو منطقة”، حدد بلدك أو منطقتك الجديدة، وراجع الشروط والأحكام، بعد ذلك انقر فوق “موافق”، وانقر فوق “موافق” مرة أخرى للتأكيد.
– أدخل بيانات الدفع الجديدة وعنوان الفواتير، بعد ذلك انقر فوق “متابعة”، ويجب عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.
تغيير بلدك أو منطقتك من صفحة حساب معرف Apple الخاص بك
– قم بتدوين الدخول إلى صفحة حساب معرف Apple الخاص بك، بعد ذلك قم بالتمرير إلى قسم الحساب، بعد ذلك انقر فوق تحرير، ومن سلسلة البلد أو المنطقة، حدد بلدك أو منطقتك الجديدة.
– وعندما يُسأل عما إذا كنت تسعى تبديل بلدك أو منطقتك، انقر فوق “متابعة التحديث”، وأدخل بيانات الدفع الجديدة وعنوان بعِث الفواتير الخاص بك، بعد ذلك انقر فوق حفظ، ويجب عليك إدخال طريقة دفع صالحة لبلدك أو منطقتك الجديدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى