3
7
منوعات

طريقة عمل حساب جوجل .. كيف يتم عمل حساب على جوجل خطوات عمل حساب على جوجل

طريقة عمل حساب جوجل كيف يتم عمل حساب على جوجل خطوات عمل حساب على جوجل كيف تعمل حساب على جوجل كيف تنشئ حساب على جوجل كيف اسجل حساب جوجل طريقة انشاء حساب جوجل.

طريقة عمل حساب جوجل

كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل انشاء حساب جوجل كيفية عمل حساب جوجل على الكمبيوتر انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف انشاء حساب ايميل انشاء حساب فيس تسجيل الدخول في حساب جي ميل استرداد حساب.

كيف يتم عمل حساب على جوجل كيفية عمل حساب جوجل على الموبايل انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف كيفية عمل حساب جوجل على الكمبيوتر انشاء حساب فيس .

 

انشاء حساب جميل

تسجيل الدخول في حساب جي ميل كيفية صنع ايميل انشاء حساب هوتميل.

طريقة عمل حساب في جوجل يُمكن عمل حساب في جوجل من خلال سماع الإجراءات الآتية:
فتح أيّ صفحة ويب خاصة بمنتجات جوجل، والتي تضم كلّ من Google، وGmail، و+ Google، وDrive، وغير ذلك، والنقر على زر تسجيل الدخول Sign In الظاهر باللون الأحمر، ثمّ النقر على زر التسجيل Sign Up للانتقال إلى صفحة تأسيس حساب جديد في جوجل.
تأسيس اسم مستخدم جديد، حيث سوف يرتبط تلقائياً بمسمى حساب جيميل الجديد الخاص بالمستخدم، وسيتمّ عرض عدد من الخيارات البديلة في حال كان اسم المستعمل غير متوفر للاستخدام.
النقر فوق الرابط الظاهر تحت اسم المستعمل من أجل تأسيس حساب جوجل من خلال استعمال عنوان بريد إلكتروني خاص بالمستخدم، مع العلم بأنّ هذا الخيار لا يتوافر في حال تأسيس حساب جيميل.
تعبئة بقية البيانات اللازمة وهي على النحو الاتي : الاسم الأول، واسم العائلة، وتاريخ الميلاد، والجنس، ورقم الهاتف الذي سوف يتمّ استعماله في حال اختفاء التوصل إلى الحساب، وعنوان بريد إلكتروني بديل من أجل التحقق، واسم الدولة.
إدخال رمز CAPTCHA من أجل التأكد من أنّ من يقوم ببناء الحساب شخص حقيقي، وبالامكان الضغط على زر التحديث refresh أو زر مكبر الصوت speaker في حال منع التمكن من قراءته.
تحديد علامة المربع المجاورة لسياسة الخصوصية عقب قراءتها بتمعن.
النقر على خيار الخطوة التالية Next Step.
النقر على زر البدء Get Started للتمكن من استعمال الحساب من خلال جوجل أو أيّ من منتجاته.
التحقق من منع امتلاك حساب على جوجل
ينبغي التحقق من احتمال امتلاك حساب بالفعل على جوجل قبل البدء بدور حساب جديد، ففي حال تسجيل الدخول مسبقاً لأيّ من انتاجات جوجل، مثل: Gmail، أو Maps، أو YouTube، فهذا يعني أنّ المستعمل يقتني حساب جوجل، وبناءً على ذلك يُمكنه استعمال اسم المستعمل وكلمة المرور الذين أنشأهما لهذا المنتج من أجل تسجيل الدخول لجوجل، نتابع التعرف معكم على طريقة عمل حساب جوجل حيث انه في حال منع التحقق من تسجيل الدخول مسبقاً إلى أيّ من انتاجات جوجل والرغبة في التحقق من ذلك، فيُمكن إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص في الفراغ الظاهر في الرابط الآتي: من هنا
وسوف تظهر خطاب تُكذب أو تُؤكد تواجد حساب جوجل متصل بهذا العنوان.
تبديل صورة أوراق جوجل يُمكن تبديل صورة الملف الخاصة بحساب جوجل من خلال سماع الإجراءات الآتية:
الانتقال إلى myaccount.google.com، لمتابعة التعرف على طريقة عمل حساب جوجل عليك الان ان تقوم بإدخال اسم المستعمل الخاص بحساب جوجل، وكلمة المرور، والنقر على زر تسجيل الدخول Sign In.
تحديد موقع الصورة الشخصية الظاهرة بحجم صغير داخل درع أزرق اللون أعلى شاشة جوجل الأساسية والنقر عليها.
النقر على علامة تبويب تحميل الصور Upload photos الظاهرة أعلى النافذة الجديدة.
سحب صورة إلى النافذة أو النقر على اختر صورة من حاسوبك Select a photo from your computer.
الانتظار حتى يتم اتمام محاولة التحميل، والنقر على زر اختيار كصورة أوراق شخصي Set as profile photo الظاهرة تحت يسار الشاشة.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى