3
7
منوعات

طريقة معرفة رصيد كويك نت .. كيف اعرف كم استهلكت من الباقه

طريقة معرفة رصيد كويك نت معرفة رصيد stc طريقه معرفه رصيد النت كيف اعرف كم استهلكت من الباقه كيف اعرف متى تنتهي صلاحية شريحة سوا كيف اعرف كم باقي نت معرفة رصيد كويك نت 4g الاستعلام عن الجيجات المتبقية كيف اعرف متى ينتهي اشتراك النت stc
تُعرف مؤسسة الاتصالات السعودية بالمسمى المختصر إس تي سي “stc”، وتعتبر المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية، حيث تأسست الشركة في عام 2002 م بناء على بيان مجلس الوزراء، وتعد مؤسسة مشاركة سعودية، وفي عام 2003 قامت الشركة بإدراج 30 في المائة من أسهمها في البورصة السعودية في أكبر اكتتاب عرفته الأسواق العربية، وخصصت 20 في المائة من الأسهم المكتتبة للمواطنين السعوديين بصفتهم الشخصية، و 5 في المائة للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية و 5 في المائة آخرى لمصلحة المعاشات.
في عام 2004 فقدت الشركة احتكارها لخدمات الجوال المحمول عقب إحالة ترخيص ثانية لشركة اتحاد الاتصالات، وانتهى هذا الاحتكار في أبريل 2007، عقب أن فاز تحالف تقوده مؤسسة بتلكو البحرينية بالرخصة الثانية التي قَدَمَتَها الحكومة، وتقدم الشركة العديد من البطاقات المميزة من بينها بطاقات سوا مسبقة الدفع وباقات كويك النت بفئاتها المختلفة.
بطاقات كويك نت
تقدم بطاقات كويك نت التي تتبع لشركة الاتصالات السعودية أسعار تنافسية للاتصال بكل سهولة بالإنترنت، وتضمن لجميع مستخدميها أحسن شبكة وأفضل تغطية في جميع الأنحاء، وذلك بسبب أن مؤسسة الاتصالات السعودية تريد دائمًا للوصول بطموحها إلى تحويل أعمالها الحكومية لتصبح بحسب للأسس التجارية المتعارف عليها، وهذا ما يجعلها تقوم بوضع تخطيطات جلية تهتم بإرجاع هيكلتها والنظر بها في كل وقت.
وتقوم مؤسسة الاتصالات السعودية إس تي سي بتأهيل وتطوير منسوبيها ومراجعة وتحسين إجراءاتها الداخلية، كما تتناقش مع عملائها لكشف متطلبات واحتياجات عملائها، لمراعاة المواصلة الدائم بالقيام بواجبات الشركة ومسؤولياتها الاجتماعية والوطنية.
توفر بطاقات كويك نت نظامين للاشتراك في تلك الباقات لراحة رعاياها من شتى الفئات، حيث أن النظام الأول هو المفوتر ويعني احتمال استعمال الباقات بحرية والدفع في ختام المرحلة المخصصة للباقة المستعملة وفق الاستخدام، أما النظام الثاني وهو نظام الدفع المسبق ويعني أهمية الدفع الإجباري وقت عملية الشراء قبل البدء في استهلاك الباقة ليتمكن الفرد من استخدامها.
فئات باقات كويك نت المفوترة
باقة 10 جيجا بايت بمبلغ 110 ريال شهريا.
باقة 50 جيجا بايت بمبلغ 160 ريال شهريا.
باقة 100 جيجا بايت بمبلغ 180 ريال شهريا.
باقة 150 جيجا بايت بمبلغ 270 ريال شهريا.
باقة لا محدود بمبلغ 350 ريال شهريا.
يتم إضافة نسبة 5 في المائة ضريبة القيمة المضافة على إجمالي الفاتورة، وفيما يخص باقة لا محدود فأنها تمتاز بأنها بدون استعمال عادل.
باقات كويك نت مسبقة الدفع
باقة كويك نت المسبقة الدفع 10 جيجا بايت رئيسية و 10 جيجا بايت إضافية بمبلغ 110 ريال شهريا.
باقة كويك نت المسبقة الدفع 10 جيجا بايت و 10 جيجا بايت إضافية لفترة شهرينن بمبلغ 155 ريال لفترة شهرين.
باقة كويك نت المسبقة الدفع 50 جيجا بايت بمبلغ 230 ريال لفترة شهرين.
باقة كويك نت المسبقة الدفع 100 جيجا بايت بمبلغ 350 ريال لفترة ثلاثة أشهر.
باقة كويك نت المسبقة الدفع 300 جيجا بايت بمبلغ 470 ريال لفترة ثلاثة شهور.
باقة كويك نت المسبقة الدفع لا محدود بمبلغ 350 ريال لفترة شهر.
يضاف 5 في المائة إلى جميع الباقات ضريبة القيمة المضافة.
يتم الاستفسار عن المعلومات في باقات كويك نت من خلال :
بوابة خدماتي.
تطبيق MySTC.
إرسال خطاب بمضمونها 220 إلى رقم 900.
أدخل *166# بعد ذلك اضغط اتصال.
كيف تحصل على ال 4g في باقات كويك نت
للاستمتاع بخدمة الفور جي في باقات كويك نت يجب من إتباع الآتي :
التأكد من تغطية شبكة 4g في المنطقة المتواجد بها الشخص.
اختيار الشريحة أو الجهاز المفضل.
القيام بزيارة أحد مكاتب المبيعات لإجراء الخدمة.
كيفية تجديد انترنت كويك نت المسبقة الدفع
يمكن تجديد بطاقات الانترنت في شبكة كويك نت المسبقة الدفع في حالة استهلاك الباقة الأساسية، يمكن إضافة باقة إضافية إلى أن يأتي موعد الشحن الجديد، ويتم ذلك عن طريق شريحة التَواصُل ببعث خطاب أو من خلال استعمال البطاقة الائتمانية، وتشكل الباقات الإضافية بالقيمة التالية : إضافة باقة كويك نت الإضافية 10 جيجا بايت، ومعها 10 جيجا بايت إضافية بمبلغ 110 ريال لفترة شهر واحد، ويضاف إليها قيمة الضريبة المضافة لتصبح 115.5، ويتم الحصول عليها من خلال بعِث خطاب من الشريحة بمضمونها كود 2721 إلى رقم 900.
إضافة باقة كويك نت الإضافية 10 جيجا بايت، ومعها 10 جيجا بايت إضافية لفترة شهرين بمبلغ 155 ريال، وبعد إضافة القيمة المضافة إليها تصبح بمبلغ 162.5، ويتم الحصول عليها من خلال بعِث خطاب بمضمونها كود 2729 إلى الرقم 900.
إضافة باقة كويك نت الإضافية 50 جيجا بايت
بمبلغ 230 ريال لفترة شهرين، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة تصبح قيمتها 241.5، ويتم الحصول عليها عن طريق بعِث خطاب بها كود 2723 إلى رقم 900.
باقة كويك نت الإضافية 100 جيجا بايت
بمبلغ 350 ريال لفترة ثلاثة أشهر، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة تصبح قيمتها 367.5 ريال، ويتم الحصول عليها من خلال بعِث خطاب تشمل على كود 2727 إلى الرقم 900.
باقة كويك نت الإضافية 300 جيجا بايت
بمبلغ 470 ريال لفترة ثلاثة أشهر، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة تصبح قيمتها 493.5 ريال، ويتم الحصول عليها من خلال بعِث خطاب تشمل على الرقم 2728 إلى الرقم 900.
باقة كويك نت الإضافية لا محدودة
بمبلغ 350 ريال سعودي، وبعد إضافة ضريبة القيمة المضافة تصبح قيمتها 367.5، وهي لا يطبق معها الاستهلاك العادل، ويتم الحصول عليها ببعث خطاب تشمل على الكود 2726 إلى الرقم 900.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى