3
7
منوعات

طقس الرياض اليوم الاحد حالة الطقس في الرياض اليوم أمطار الرياض اليوم

المختصر- توقعات حالة الطقس اليوم الاحد في الرياض ودرجات الحرارة المتوقعة من هيئة الارصاد وحماية البيئة وطقس الرياض اليوم .

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، أن يكون طقس اليوم – بمشيئة الله تعالى – سماء غائمة جزئيًا إلى غائمة على مناطق شمال وجنوب غرب السعودية, أيضا من المتوقع أن يتشكل الضباب ليلاً على أجزاء من شمال وشرق البلاد وتوقعت الهيئة أن يكون طقس مستقر على باقي مناطق المملكة.
وأفاد تقرير الهيئة الصادر عن طقس اليوم الاحد أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط بسرعة تتراوح ما بين 15-40كيلومتر في الساعة وجنوبية شرقية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومتر في الساعة ، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج، في حين تكون الرياح على الخليج العربي شمالية إلى شمالية غربية بسرعة تتراوح ما بين 10-35 كيلومتر في الساعة وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

الرياض السعودية الأحد 10:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 24°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 25% الرياح: 0 كم/ساعة .

الرياض السعودية الاثنين مشمس مشمس 26°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 27% الرياح: 11 كم/ساعة .

الرياض السعودية الثلاثاء مشمس مشمس 25°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 25% الرياح: 16 كم/ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى