3
7
منوعات

طقس مكة اليوم الاحد حالة الطقس في مكة اليوم أمطار مكة المكرمة

حالة الطقس المتوقعة اليوم في مكة المكرمة ودرجات الحرارة المتوقعة من هيئة الارصاد وحماية البيئة توقعات طقس اليوم اليوم في مكة المكرمة.
أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن توقعاتها لطقس اليوم حيث توقعت – باذن الله تعالى – مواصلة النشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على مناطق المدينة المنورة، حائل، القصيم تصل إلى الدوادمي, في حين تنخفض درجات الحرارة على شمال وغرب البلاد وتبقى السماء غائمة جزئيًا على وسط وجنوب البلاد.
وأفاد تقريرالهيئة الصادر اليوم أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة تتراوح ما بين 15-40 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف الى متوسط الموج، في حين تكون الرياح على الخليج العربي شمالية غربية تتحول جنوبية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح ما بين 15-35 كيلومتر في الساعة، وارتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف، وتكون حالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
مكة السعودية الأحد 11:00 ص مشمس في أغلب الأوقات مشمس في أغلب الأوقات 27°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 50% الرياح: 0 كم/ساعة.

مكة السعودية الاثنين مشمس مشمس 27°C | °F الأمطار: 0% الرطوبة: 37% الرياح: 19 كم/ساعة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى