3
7
منوعات

عاجل .. صرف المكرمة الملكية 1438 : صرف 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي

عاجل .. صرف المكرمة الملكية 1438 : صرف 1000 ريال لمستفيدي الضمان الاجتماعي صحيفة المختصر – صرف 1000 ريال مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي خلال أيام نطلعكم دائما من خلال موقعكم بال تك لجميع ماهو جديد بما يخص مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومراقبة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية إذ ذكرت مصادر موثُوقة في وزارة العمل والنتمية الاجتماعية عن بالقرب من صدور أمر ملكي يدعو بصرف مكرمة ملكية بمبلغ 1000 ريال لمنتفعي برامج الضمان الاجتماعي في شهر رمضان الحالي.
حيث ذكرت المصادر أن المكرمة الملكية التي بصدد المصادقة عليها من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، سوف تكون بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي. حيث ذكرت الوزارة على أهمية إنهاء تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف مكرمة الضمان الاجتماعي.
جدير بالذكر أن الملك سلمان رعاه الله ورعاه ومنذ توليه يقوم بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي كل عام، إذ أنه في العام المنصرم جرى صرف المكرمة للمنتفعين في 20 رمضان، وكنا في بال تك السباقين في الإبلاغ عنها.
وعلى نتيجة هذا تنبأت مصادر بأن يتم صرف مكرمة الملك سلمان لمستفيدي الضمان لهذا العام في 20 رمضان الجاري كما هو العادة في الأعوام الماضية.
أما في حين يخص المساعدة المقطوعة، ذكرت مصادر موثُوقة أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية صرحت رفع المخصصات الشهرية لمستفيدي برنامج المساعدات المقطوعة، وسيؤدي هذا إلى صرف المساعدة المقطوعة للكثير من الحالات المسجلة، وسيؤدي هذا لتقليص قوائم الانتظار في البرنامج.
وأكدت المصادر أن الوزارة خلال الأسابيع القليلة السابقة اختتمت من صرف حوالي 600 مليون ريال للمسجلين في قوائم الانتظار الموافَق على الصرف لهم، إذ أن محاولة الصرف ستتم بنحو أكبر من السابق، وأنه سوف يتم الإبلاغ عن دفعات المستفيدين خلال الأيام القليلة القادمة.
وعبر عدد من مستفيدي الضمان الاجتماعي عن جزيل الشكر والدعاء لخادم الحرمين الشريفين ولعضديه على حرصه واستمراره في توفير الدعم للمحتاجين، والتي تأتي بوقت تكون فيه الأسر الضمانية في يوم أمس الضرورة للدعم المادي، موضحين أن هذه المكرمة سترفع عنهم خطير الاستلاف وتحفظ كرامتهم.
لتكون على اطلاع دائما بآخر الأنباء الحصرية عن الضمان الاجتماعي ابحث في جوجل عن “الضمان الاجتماعي بال تك” صرف 1000 ريال مكرمة ملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي خلال أيام

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى