3
7
منوعات

عيد الاب..من هو أعظم أب في التاريخ..في يوم عيد الأب تعرف على أعظم أب في التاريخ

عيد الاب..من هو أعظم أب في التاريخ..في يوم عيد الأب تعرف على أعظم أب في التاريخ 

صحيفة المختصر الالكترونية_سنذكر اليوم من أعظم و أفضل أب في التاريخ من الذي استحق اعطاه التاريخ لقب أفضل اب على مر التاريخ في يوم عيد الاب سنتحدث الان عن اعظم اب في التاريخ

هناك من يظن بان عيد الاب هو عيد اكتشفه الناس في السنوات الاخيرة نحن نقول لا لان عيد الأب تم الاحتفال فيه لاول مرة فى واشنطن عام 1910 هذا يعني ان عيد الاب نحتفل فيه نحن نحو أكثر من 100 سنة .

الأب او رب الاسرة له قيم كبيرة داخل الاسرة سنذكرها في عيد الاب سنقول بان وجود الأب في الأسرة ذلك يعني الرعاية والعناية و الحماية يعني القدوة للأبناء و التكامل الاسري يعني وجود الأب الاستقرار.

أعظم اب في التاريخ او في الوجود هو الاب الذي يفعل المستحيل الذي يوفر احتياجات ابنائه, أعظم اب في التاريخ هو الاب الذي يصل الارحام امام ابنائهم ليعلمهم صلة الرحم , أعظم اب في التاريخ هو الاب الذي ياخذ ويعود اولاده على الصلاة وعلى ذكر الله وهذه كله يخرج جيل قوي يعرف الصواب نن الخطأ .

 قد تكون أعظم أب في الأرض دون أن تنطق بكلمة، لا يرى ابنك منك كلمة قاسية، ولا كلمة بذيئة، ولا كلمة فاحشة، ولا كلمة نابية، يرى الانضباط، واللطف، و المودة، و الرحمة، يراك وأنت تصل والديك، وتحترمهما، فالطفل ينشأ على ما ربي.

في واخر الكلام سنقول ان افضل لقب افضل اب في التاريخ هو الرسول محمد عليه السلام فهو خير اب وخير معلم وخير قدوة حسنة لنا و نستفيد من أقوال و أفعال الرسول في حياتنا ولو اننا نتبع سيرة محمد عليه السلام لكان الوضع افضل بكثير مما هو عليه الان .

عيد الاب..من هو أعظم أب في التاريخ..في يوم عيد الأب تعرف على أعظم أب في التاريخ 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى