3
7
منوعات

كيف اعرف من يتابعني في تويتر انستقرام سناب شات

كيف اعرف من يتابعني في تويتر كيف اعرف من يتابعني في تويتر سرا كيف اعرف من يتابعني في تويتر بدون اضافه كيف اعرف اللي يتابعني في تويتر بصمت معرفة زوار تويتر كيف اعرف من دخل حسابي في تويتر طريقة معرفة من زار حسابك في تويتر كيف اعرف اللي يتابعني بتويتر بدون مايسوي فولو كيف اعرف اللي يراقبني بالتويتر
يعشق الكثيرون منا أن يعرفوا أيًا من أصدقائنا و علاقاتنا يبحثون سرًا عن تحديثات وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بنا من غير التعامل معهم ، و لكن في أزيد الأحيان ، تقوم الشبكات متعمداً بجعل هذه البيانات صعبة أو مستحيلة التوصل إليها.
يمكن للمستخدمين التعبير صراحةً عن إبداء الإعجاب و التعليقات و الإجابات ، لكننا سنكون دائمًا فضوليين بخصوص المجهول ، و لحسن الحظ ، هناك عدد من المسارات الشروع لحفر درجات “المطاردة” الواضحة من خلال أكبر الشبكات الاجتماعية ، حيث يوفر بعضها عدد من البصيرة أزيد من الآخرين.
هناك العديد من أنواع المواقع الخاصة بالاتصال الاجتماعي ، و هذه المواقع من أبرز ما يميزها أنها تقدم التراسل و التقرب بين الأصدقاء بيسر ، و لهذه المواقع العديد من المواصفات و العيوب ايضا ، و على الرغم من أنها تعاون على التقرب بين الأصدقاء إلا أن البعض قد لا يرغب في أن يكون صديقا لك في حين أنه يرغب في أن يتجسس على اخبارك و يتابعها ، و لذلك تستمر فكرة التعرف على متابعي صفحات التراسل الاجتماعي أمر غاية في الأهمية عند الكثيرين.
من يتابعنك في تويتر 
– و باعتبار أنها شبكة اجتماعية مبنية بنحو أكبر حول الأنباء و الآراء تعويضًا من الصور و الأنشطة الشخصية ، فلا يتضح أن تعقب شبكة التدوينات المصغرة تويتر هو شيء كبير ، و لا تزال هناك طريقة لكشف مزيدا من البيانات حول من يراقب تحديثاتك ، و إلا أنها ليست دقيقة بنحو خاص.
 – تخطى لوحة التحليلات في موقع المدونات الصغيرة عددًا من الإحصاءات المفيدة ، بما في ذلك مرات ظهور التغريدات و نقرات الرابط و توسعات التفاصيل و الجنس و الموقع و العمر و الاهتمامات للأشخاص الذين يتفاعلون مع مشاركاتك ، و لكن من غير المحتمل في ختام المطاف تحديد مطاردك أو راغب التعرف على أخبارك بهذه الطريقة.
معرفة متابعين فيس بوك
 – العدد الهائل للمظهر المراوغ “من شاهد ملفي الشخصي؟” اكتب التطبيقات المتوفرة للتنزيل تظهر مدى يأس كثير من مستعملي Facebook للتعرف على المعجبين المحتملين السريين ، في حين أن الموقع لا يتيح لك بمعرفة الأفراد الذين قاموا بزيارة أوراق التعريف الخاص بك ، فإنه يتتبع الأصدقاء الذين قاموا بتفتيش تحديثات يومية لقصص الفيس بوك الخاصة بك ، و جمع أسمائهم في سلسلة لا يمكن لأحد غيرك رؤيتها.
– إذا افترضنا أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك تتيح للأشخاص بمتابعتك ، فيمكنك الوجود على سلسلة كاملة بالأشخاص الذين لا يريدون أن يكونوا اصدقاء لك ، و الا انهم يرغبون في دراية ما تحصل عليه من خلال النقر على علامة التبويب الأصدقاء في ملفك الشخصي و تحديد المتابعين .
– إلى حد ما غير مواتٍ ، يتيح فيس بوك أيضًا للمستخدمين ببناء قوائم خفية للأصدقاء ، حتى الآن لا توجد طريقة لكشف ما إذا كنت على سلسلة شخص ما ، و لكن إذا كنت أيضا ، فسيحصل منشئ المحتوى على إبلاغ في كل مرة تنشر فيها شيئًا.
معرفة متابعيك على إينستاجرام 
– كما هو الحال مع فيس بوك ، إنها خاصية حكايات انستاجرام Instagram’s Stories توافر مزايا اضافية ، و هو يشتغل بآلية مماثلة ، إلى قصص Facebook التي تسرد أسماء الأفراد الذين شوفوا مشاركاتك على مدار 24 ساعة.
– ومع ذلك ، فإن جعل حسابك عامًا يتيح للأشخاص الذين لا يتابعونك برؤية مشاركات Instagram Stories أيضًا ، فحسب في حالتهم ، عليك أن تعرف أنها خرجت من طريقهم لكشف ما كنت تحصل عليه ، و ذلك تمامًا مثل أصدقائك ، سوف يتم إدراج أسمائهم في سلسلة لا يمكن لأحد غيرك رؤيتها.
– سوف يؤدي جعل حسابك على حوالي خاص إلى قطع احتمال التوصل إلى قصص لغير المتابعين ، كما يمكنك إخفاء قصتك عن الأفراد الذين يتابعونك فعليًا.
التعرف على متابعيك في لينكدين 
الشبكة المهنية هي الأشد سخاء من بين فرقة من الملاحين من خلال الشبكة العنكبوتية ، و يُعد “من شوفوا صفحتك الشخصية” إحدى الميزات الرئيسية ، حيث يُعلمك الموقع حينما يزور مستخدم آخر رفيق صفحتك ، والعكس صحيح ، و مع ذلك لا يمكنك عرض أسماء الأعضاء الذين اختاروا زيارة ملفك الشخصي في الوضع الخاص ، حتى إذا كنت قد دفعت إزاء الحصول على حساب Premium.
 التعرف على متابعيك في سناب شات 
كما يعرف معظم الناس ، يتم نسخ كل من قصص فيسبوك و Instagram Stories من Snapchat ، الذي يتمتع بشيء من السمعة نظرا لانه أحد الشبكات الاجتماعية الأشد ثراءً ، و قد أطلقت حكايات سناب شات Snapchat Stories اتجاه العرض لعرض جميع الأصدقاء الذين شوفوا الصور و مقاطع مقطع الفيديو الخاصة بك ، و إلا أنها تمضي خطوة أخرى أيضًا بإعلامك حينما يقوم أي منهم بقذف تحديثاتك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى