3
7
منوعات

ما هو الفرق بين ميت 20 وميت 20 برو

لم يتبق من هذا العام سوى عدد قليل جدًا من الشركات الرائدة ، لكن ربما جرى حفظ عدد من من الأفضل للأخير ، حيث جرى الإبلاغ عن Huawei Mate 20 و Huawei Mate 20 Pro وكلاهما يأتي في تعبئة التكنولوجيا المتقدمة والميزات جنبًا إلى جنب مع التصميمات المتميزة ومع ذلك ، فهي أيضًا متعددة تمامًا بطرق كثيرة ، وبعض هذه الاختلافات جلية على الفور من خلال الاطلاع إليها .
لذلك مع وضعنا في الاعتبار هذا المتهدمة من المميزات والميزات الأساسية الخاصة بهم ، حتى تستطع من رؤية بالضبط كيف مشابهة أم لا هم .
فرق التصميم بين كل من ميت 20 وميت 20 برو
لا يمكننا التكلم عن التصميم من غير التكلم على الأدنى قليلاً عن الشاشة ، حيث إنه أحد أزيد الاختلافات وضوحًا على الفور بين هذين الهاتفين.
في Huawei Mate 20 ، تحصل على شاشة مسطحة بدون إطار تقريبًا تقريبًا وفقط على ذروة الدمعة الصغيرة في الجزء العلوي ، في حين في 20 ماتي برو الشاشة هي منحنية ، ولكن بحوزتها حافة القاع أكبر وشق أزيد جوهرية كذلك.
بقية التصميم لا يختلف كثيرا.
يحتوي كلا الهاتفين على إطار معدني وظهر زجاجي ، مع ذلك الجزء الخلفي يحتوي على كَومَة كاميرا بالغة مربعة ، بثلاثة عدسات وفلاش ، على الرغم من تفاوت وضع الفلاش بينهما (يوجد على اليمين في Mate 20 واليسار على هواوي ماتي 20 برو) .
الاختلاف بين بين كل من ميت 20 وميت 20 برو
من حيث الطاقة هناك تفاوت طفيف جداً هنا .
كلا الهاتفين يحتويان على شرائح Kirin 980 ذات ثماني النواة ، مع نواة مرتفعة الأداء في الساعة 2.6 غيغاهرتز ، واثنين من النوى في الساعة 1.92 غيغاهرتز ، وأربعة نوى تعمل بعجالة 1.8 غيغاهرتز.
كلاهما يمتلكان أيضًا وحدة معالجة GP-Mali-G76 ووحدات معالجة عصبية مزدوجة .
والفرق الحقيقي الوحيد المحتمل في الطاقة هو حجم ذاكرة التوصل العشوائي لجميع جوال ، كما أن Huawei Mate 20 Pro مزود بسعة 6 جيجابايت من الأشياء ، يتوفر Huawei Mate 20 في تكوينين أحدهما بسعة 6 غيغابايت والآخر بسعة 4 جيجابايت .
السعة التخزينية 128 جيجا بايت على الرغم من أي جوال أو نوع اخترتهما ، وجميعهما بهما فتحة لبطاقة ذاكرة نانو لتوسيع مجال الأشياء حتى 256 جيجا بايت – هذا هو تنسيق ملكية هواوي.
لا يوجد فرق في نظام التشغيل سواء.
يشغل كلاهما نظام Android 9 Pie متراكب مع واجهة EMUI 9 من Huawei .
الاختلاف بين بين كل من ميت 20 وميت 20 برو من حيث البطارية يحتوي كلا الهاتفين على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات ، ولكن المميزات ليست متطابقة.
يحتوي Huawei Mate 20 على عدسة بزاوية عريضة 16 ميجابيكسل f / 2.2 وعدسة عريضة 12 ميجابيكسل f / 1.8 وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابيكسل f / 2.4. تشمل هذه العدسة الأخيرة على تثبيت بصري للصور (OIS) وتتيح تقريبًا بصريًا 2x.
وفي الزمن ذاته ، يتوفر لدى Huawei Mate 20 Pro عدسة كبيرة الزاوية بدقة 20 ميجابكسل / 2.2 وعدسة عريضة 40 ميجابيكسل f / 1.8 وعدسة 8 ميجابيكسل / 2.4 عدسة تليفوتوغرافيّة ، مع OIS ودعم تقريب بصري 3x. حتى اثنين من العدسات بحوزتها عدد ميجابيكسل أعلى والثالث يتيح لمزيد من التكبير .
ملحوظة هامة
يعمل جهاز Huawei Mate 20 على تقطير الكثير مما يجعل Mate 20 Pro هاتفًا ممتازًا ، وإن لم يكن بالضرورة أقل نوعية .
بتكلفة أقل ، ويقدم مزيدا مع مقدار الشاشة ويحتوي على سماعة رأس .
إذا كنت تتوق إلى أجراس وصفارات الحزمة المتطورة ، فابحث في أي موقِع آخر.
إذا كنت تعتزم من جهة أخرى في الحصول على فائدة وشدة بالغة وبطارية رائعة وأداء للكاميرا ، فقد تكون بطاقة جين ميت 20 سهلة التذكرة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى