3
7
منوعات

متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438 : اخبارالضمان متي صرف مكرمة الملك لضمان ١٤٣٨ مكرمة الضمان الاجتماعي

متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438 : اخبارالضمان متي صرف مكرمة الملك لضمان ١٤٣٨ مكرمة الضمان الاجتماعي .

 

قيمة وموعد صرف مكرمة الملك سلمان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي

 

 

متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438 – مراقبة لآخر الاخبار والمستجدات التي تتعلق بالضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وبعد كنا السباقين في الإبلاغ عن المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي قبل 10 أيام، ذكر حساب وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة، بأنه جاري حاليا تَحوِيلْ مكرمة الملك سلمان حفطه الله لشهر رمضان 1438 لمنتفعي الضمان الاجتماعي في المملكة.
حيث وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بصرف 1.660 مليار ريال، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي. وبناء على إرشادات الملك جاءت المكرمة لفئات المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام وذلك في مسعى تقديم احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك.
وعلى نتيجة هذا شرعت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبل قليل بعملية تَحوِيلْ المعونة الرمضانية في حسابات مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي. ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سدِّ احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
ابحثوا في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر” أو “المكرمة الملكية المختصر” لمتابعة اخر الاخبار والتطورات.
وقال الدكتور علي الغفيص: “إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطّف ووجّه بها خادم الحرمين الشريفين، تعكس حرص القيادة الكريمة – رعاها الله – على توفير كل ما من شأنه تقديم حياة كريمة للمواطنين”، داعياً المولى عز وجلّ أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يزوده في ميزان حسناته.
وأكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بأن المكرمة الملكية ، سوف تكون بمبلغ بصرف 1000 ريال لصاحب المعاش، و500 ريال للتابع، وذلك لمستفيدي الضمان الاجتماعي المُقَيدين في آخر احصائية للضمان.
حيث ذكرت الوزارة على أهمية إنهاء تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من أجل استحقاق صرف مساعدة رمضان وراتب شوال المبكر من أجل التسهيل على الناس في ذلك الشهر الفضيل وعيد القطر المبارك.
ابحثوا في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر” أو “المكرمة الملكية المختصر” لمتابعة اخر الاخبار والتطورات.
الضمان الاجتماعي هام بخصوص مكرمة الملك سلمان .. المكرمه الملكيه
متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438 – تهتم صحيفة المختصر بأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ كما ذكرت المصادر قبل عدة أيام بصرف مكرمة ملكية لجميع المستفدين من الضمان الاجتماعي إذ كما وعدناكم بصرف مكرمة ملكية من الملك سلمان رعاه الله إذ وجَّه بصرف مليار وستمائة وستين مليون ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، جزيل الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين -يحفظه الله- على تلك المكرمة الملكية، التي سوف يكون لها أبلغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
تفاصيل مكرمة الملك سالمان
كمية المال المراد صرفة : توزيع المكرمة سوف يكون كالتالي: ١٠٠٠ ريال لرب العائلة و٥٠٠ ريال لجميع فرد مضاف معه. موعد انطلاق صرف المكرمة الملكية : عملية الصرف لجميع المستفدين سوف تكتمل خلال ٤٨ ساعة، إذ يتم العمل منذ حاليا على تَحوِيلْ المكرمة في حساب المستفيدين.
الفئات المستفيدة من المكرمة الملكية : لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر .
متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438
متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438 – بداخل متابعات صحيفة المختصر لأهم أنباء الضمان الاجتماعي إذ المكرمة الملكية والتي قد أعلنا عنها مطلع رمضان إذ ذكرت المصادر إن توزيع المكرمة سوف يكون كالتالي: ١٠٠٠ ريال لرب العائلة و٥٠٠ ريال لجميع فرد مضاف معه.
وأشار المصدر إلى أن محاولة الصرف لجميع المستفدين سوف تكتمل خلال ٤٨ ساعة، إذ يتم العمل منذ حاليا على تَحوِيلْ المكرمة في حساب المستفيدين وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد شنَّ بصرف 1.660 مليار ريال، لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر.
ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشكر والتقدير لخادم الحرمين على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سدِّ احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
حيث وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – رعاه الله – بصرف 1.660 مليار ريال لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي من المرضى وكبار السن والأرامل والأيتام؛ لتزويد احتياجاتهم الضرورية لشهر رمضان المبارك وعيد الفطر ورفع وزير العمل والتنمية الاجتماعية، الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين – أيده الله – على هذه اللفتة الأبوية الحانية، التي سوف يكون لها بالغ المَفعُول في سد احتياجات هذه الفئة الغالية من المواطنين.
وقال الدكتور علي الغفيص: “إن هذه اللفتة الأبوية الحانية التي تلطف ووجَّه بها خادم الحرمين الشريفين تعكس حرص القيادة الكريمة – رعاها الله – على توفير كل ما من شأنه تقديم حياة كريمة للمواطنين”.
اخبارالضمان متي صرف مكرمة الملك لضمان ١٤٣٨ مكرمة الضمان الاجتماعي
داعياً المولى – عز وجل – أن يديم على خادم الحرمين الشريفين الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه، وأن يجعل ما يزوده في ميزان حسناتة .
ابحثوا في جوجل عن “الضمان الاجتماعي المختصر” أو “المكرمة الملكية المختصر” لمتابعة اخر الاخبار والتطورات.

4

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى