3
7
منوعات

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان

متى يفتح مجمع الظهران في رمضان الظهران مول مطاعم الظهران مول ويكيبيديا
مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، شرع العديد من الأفراد يتساءلون متى يفتح مجمع الظهران في رمضان ، وذلك لأنه يُعد مقصد للكثير من قاطني المملكة العربية السعودية، وأيضا الوافدين، فهو من أكبر المجمعات التُجارية المتكاملة إذ يشتمل فرقة من أشهر العلامات التُجارية الكبرى، ما إذا كانت مراكز الملابس، أم المطاعم العالمية.
مواعيد العمل الخاصة به في شهر رمضان المبارك.
مجمع الظهران في رمضان واحد من أضخم المشروعات المعمارية التي تتخذ من غير مسار مدينة الظهران محلاً لها.
يتردد عليه الكثير من الزائرين من شتى الفئات العمرية، وذلك لأنه يشتمل كل ما يحتاجه الإنسان من طعام، وشراب، وملبس فضلاً عن الوسائل والسبل الترفيهية.
تعود فكرة تنفيذه إلى فرقة فواز الحكير، والتي أعطته اكتراث خاص، فجعلت منه ذكر معماري متميز، من غير الاستعانة بأي خبرات أو استشارات خارجية.
 كما أن موقعه الفريد أضفى عليه ضرورة أخرى، فلا تستغرق المساحَة بينه وبين الكورنيش أزيد من 3000 متر فقط.
 مما جعل عدد زياراته تتخطى حاجز الخمسة وعشرين زائر يومياً.
وبمناسبة شهر رمضان المبارك يزود المول العديد من العروض الترويجية المتميزة، في جميع الاحتياجات الأسرية أو الفردية، وعلى أشهر العلامات التجارية والماركات العالمية.
هذا فضلاً عن تواجد حيان ماركت بداخله، وهو أكبر معرض لتجارة الأغذية والأدوات المنزلية ليس في المملكة العربية السعودية فحسب، ولكن في بلدان الخليج أجمع.
كما يُمكنك أن تتناول فطورك الرمضاني في ماكدونالدز، هارديز، كنتاكي، وغيرها من المطاعم العالمية المشهورة، أما عن التحلية الرمضانية فلم يسهى عنها، إذ يتوافر به سينابون، وبيست كوفي، وغيرها من المقاهي الشهيرة.
وإن كان التوتر يُساورك بخصوص أطفالك، فعليك أن تتخلص منه فوراً إذ يُتيح الظهران مسافة بالغة للأطفال للعب بنحو آمن، وممارسة رياضة التزلج على الجليد.
متى يفتح مجمع الظهران في رمضان 
ومن المتعارف عليه أن المحال التجارية في تلك المجمعات التُجارية لها مواعيد عمل متعددة في شهر رمضان المبارك، نتيجةً لتخصيص وقت للإفطار والسحور بالنسبة للعمال بها.
وعلى الرغم من أنه لم يُعلن رسمياً عن تلك المواعيد إلا أنه من خلال السنوات الماضية يُمكننا أن نتوقعها، فتم العُرف على أن يشرع العمل بها من الواحدة ظهراً وحتى الخامسة عصراً، ومن التاسعة ليلاً وحتى الثانية عقب نصف الليل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى