3
7
منوعات

من هو تركي الدخيل ضيف الحلقة 27 في برنامج الشريان..وسر خطير يكشفه تركي الدخيل في الشريان

من هو تركي الدخيل ضيف الحلقة 27 في برنامج الشريان..وسر خطير يكشف تركي الدخيل في الشريان 

صحيفة المختصر الالكترونية_سنرصد لكم من هو تركي الدخيل ضيف الحلقة 27 في برنامج الشريان والسر الخطير الذي كشفه تركي الدخيل في الحلقة 27 من برنامج الشريان بضيافة الاعلامي داود الشريان .

سنجاوب الان على سؤال من هو تركي الدخيل ضيف الحلقة 27 في برنامج الشريان

تركي بن عبد الله الدخيل مواليد 7 فبراير 1973 م هو المذيع و الصحفي والمؤلف والناشر السعودي تولى منصب مدير قناة العربية الفضائية الأخبارية بدأت شهرة الاعلامي تركي الدخيل تزداد بعد برنامجه إضاءات .

مسقط رأس مسقط رأس تركي دخيل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث التحق تركي الدخيل بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحديدا بكلية أصول الدين بقسم السنة .

حصل تركي الدخيل على دورة خاصة بقسم التصوير والكتابة الصحفية وإدارة بعض المواقع الامريكية على شبكة الانترنت ونال تركي الدخيل على شهادة الماجستير في الدراسات الإسلامية من قبل جامعة المقاصد في بيروت حيث كان عنوان رسالته هو حجر الزاوية للشيخ الدكتور سلمان العودة .

أهم الجوائز التي حصل عليها الاعلامي تركي دخيل

حصل تركي دخيل على العديد من الجوائز أهمها أفضل مذيع سعودي في استفتاء جريدة الرياض في 2009 وحصل ايضا على أفضل برنامج حواري في نفس العام .

في عام 2010 حصل تركي دخيل على جائزة افضل برنامج حواري حيث منحته  هذه الجزائزة مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون في البحرين .

السر الخطير الذي كشفه تركي الدخيل في الحلقة 27 من الشريان 

كشف اليوم تركي الدخيل في برنامج الشريان بان حواره مع الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد هو الأكثر مشاهدة للتلفزيون في تاريخ السعودية.

 

 

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى