3
7
منوعات

مواطن يبتز خليجية لمدة 10 أعوام ويسرق منها 3 ملايين ريال

صحيفة المختصر – أقدم فتي سعودي على ابتزاز شابة خليجية طوال 10 أعوام كاملة سرقتها خلالها ما يتعدى الـ 3 ملايين ريال وعددا من الأجهزة الإلكترونية، في حين نجحت لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض من الإطاحة به.
وكشفت الفتاة المُبتزة التي تقدمت ببلاغ رسمي ضد الفتى للهيئة في الرياض، أنها تعرضت للابتزاز طوال 10 سنوات، إذ استطاع الفتى من سرقتها مبالغ مالية تعدت 3 ملايين ريال، وعددا كبيرا من الأجهزة الإِلِكْتُرُونِيّة تعدت قيمتها 800 ألف ريال.
وأوضحت أنه كان يجبرها أن تُرسل له مبالغ مالية من خلال التحويل السريع باسمه وأسماء أصدقائه وتسدد فواتير جواله وهواتف أصدقائه، منوهة في شكواها إلى أنه كان يضيف تحركاتها، وأجبرها على استخراج شريحة باسمها، وحرمانها من الزواج مهدداً إياها بفضحها، مِمَّا دفعها لعملية الانتحار.
وأبانت، أن الفتى لم يقف عند ذلك الحد، بل تسبب في طلاق إحدى أخواتها، عقب رفضها إعطاءه مبلغاً من المال في إحدى المرات، بالاتصال مع زوجها وفضحها أمامه؛ مِمَّا سداد زوج أختها إلى قطع صلته بالعائلة وتطليق زوجته.
من جهتها، قامت لجنة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الرياض بالتحري عن الفتى بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية، وَتَمَّ رصده وتحويله حبس بريمان في محافظة جدة – مركَز إقامته – وسُلمت أوراقه إلى النيابة العامة، لاتمام الخطوات النظامية بحقه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى