3
7
منوعات

موعد صرف المساعدة المقطوعة: رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1439 استعلام عن مقطوعة الضمان

صحيفة المختصر – علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، عقب أعلان وزارة العمل انطلاق تحديث معلومات الضمان الاجتماعي من أول صفر 1439 وحتي أول شهر شعبان 1439بأذن الله تعالي، علي موقعها الإلكتروني، من خلال معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي.
رابط تحديث معلومات الضمان الاجتماعي
ويمكن لراغبي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي الخاصة بهم، الدخول علي موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية، ومن بعد ذلك أدخل رقم الهوية وكلمة المرور، الضغط علي تسجيل الدخول، لشروع محاولة تحديث معلومات الضمان الاجتماعي.
وبهذا يمكنك البدء في تحديث بياناتك بكل سهولة، ويجب عليك التحقق من المعلومات المطلوبة؛ بسبب أن وزارة العمل تقوم عقب هذا بالتأكد من صحة هذه المعلومات من خلال عدة أطراف حكومية.
الفئات المستنيه من شرط الحساب البنكي خلال عملية تحديث معلومات الضمان الاجتماعي وفق وزارة العمل
هذا وتسهيلا علي راغبي تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، الدخول علي موقع وزارة العمل وتحديث معلوماتهم عن طريق الشرح المصور التالي: رابط و طريقة تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي في وزارة العمل بالفيديو والصور شرح خطوة بخطوة ومراحل التحديث تحديث: جدير بالذكر إن موقع وزارة العمل والتنمية منذ الساعات الأولي من التسجيل لتحديث معلومات الضمان الاجتماعي، والموقع يشهد أقبالا شَديد من قبل المستنفدين من الضمان لتحديث بياناتهم.
تحديث: ذلك ويستهدف مشروع تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي، تحديث معلومات أزيد من مليون ومئتين ألف شخص منهم 800 ألف عائلة ضمانية و470 ألف معاق.
تحديث: تجدر الإشارة إلى إن وزارة العمل والتنمية ذكرت عن مدة تحديث معلومات مستفيدي الضمان الاجتماعي في المرحلة من الأول من شهر صفر حتى الأول من شهر شعبان من ذلك العام .
تحديث معلومات المعاقين الضمان الاجتماعي في موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحديث : هل ستوقف وزارة العمل معاشات الضمان الإجتماعي لمن لم يحدثوا بياناتهم؟.. إستفسار إستفسر اليوم بنحو مكثف علي شبكات الرابط الاجتماعي، عقب أنتشار شريط مصور علي الواتس رجع عن أهمية تحديث معلومات الضمان الاجتماعي، حتي لا تتعرض لإيقاف صرف معاشات الضمان.
لينفي الكثير الخبر وعلي رأسهم الضمان الاجتماعي، مؤكدين أن الفيديو المتناقل في الواتس عن أهمية تحديث الضمان غير صحيح، وان المعلومة قديمه وغير مطلوب تحديث من الذي سبق لهم التحديث “حدثوا سابقا” #الضمان_الإجتماعي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى