3
7
منوعات

موعد صرف راتب شهر ذو الحجه 1438, متي نزول راتب شهر اب بالميلادي وبرج السنبلة, راتب برج السنبلة راتب برج السنبله , متي صرف رواتب برج السنبلة .

موعد صرف راتب شهر ذو الحجه 1438, متي نزول راتب شهر اب بالميلادي وبرج السنبلة, راتب برج السنبلة راتب برج السنبله , متي صرف رواتب برج السنبلة .
 صحيفة المختصر – موعد صرف شهر راتب شهر ذو الحجه والموافق الخامس من برج السنبلة ،من خلال ما أتى من أنباء عن شركة النقد العربي السعودي ، إذ دعت المؤسسة اليوم، المصارف المحلية بتعيين موعد صرف راتب شهر ذو القعدة 1438، كما يشمل التوجيه الجديد عن تحديد مواعيد صرف رواتب الموظفين عقب تبديل موعد الصرف بما يوافق الخامس من كل برج هجري شمسي.
موعد صرف راتب شهر ذو الحجه 1438
ووفقًا للمواعيد التي جرى تحديدها من قبل شركة النقد منذ خمسة أشهر، والتي كشفت عن موعد صرف راتب برج السنبلة، سوف يكون موعده يوم الاحد الذي يوافق السابع والعشرون من شهر آب 2017 بالهجري والذي سوف يوافق بالهجري الخامس من شهر ذو الحجة 1438 والذي سوف يكون الذي يوافق 27 من شهر اب بالميلادي 2017.
متي صرف رواتب برج السنبلة
كما سوف يكون راتب الشهر الذي يليه “برج الميزان” في موعد بتاريخ يوم الأحد الذي يوافق 27 من شهر ايول من العام الحالي 2017، ما يعني أن الفترة الفاصلة بين الراتبين تمتد إلى ثلاثون يومًا، وذلك من قبل شركة النقد العربي السعودي ، فأن صرف رواتب المواظفين برج السنبلة سوف يكون فى شهر ذو الحجة 1438، والذي سوف يكون يوم الاحد الذي يوافق الرابع من ذي الحجة الذي يوافق السابع والعشرون من شهر اب 2017.
راتب برج السنبلة راتب برج السنبله
راتب ذو الحجة راتب ذو الحجة 1438 مواعيد صرف الرواتب شهر ذو الحجة ، وفق التقويم الهجري، من خلال موقع المختصر نستعرض على حضراتكم موعد صرف الرواتب المتعاقدين والمعاشات والموظفين لشهر آب بالتقويم الميلادي، إذ يترقب السعوديين بجميع أرجاء المملكة السعودية موعد صرف رواتب الموظفين، لذا سوف تصرف الرواتب في يوم الأحد الذي يوافق 1438/12/5 بالهجري وحسب الأبراج الشمسية يعد صرف راتب برج (السنبلة)الموافق بالميلادي الذي يوافق 2017/8/27 .
مواعيد صرف الرواتب شهر ذو الحجه بالهجري
سيتم نزول رواتب لموظفي القطاع الحكومي بالسعودية طبقا للسنة الهجرية، والذي يعد شهر ذي الحجة 1438 والتي جرى أعتمادها من قِبل وزارة المالية، سوف يكون مواعدها بإذن الله تعالي يوم الخميس باذن الله تعالي وهو يوم الرابع من شهر ذو الحجة لسنة 1438 والموافق يوم الأحد بتاريخ 2017/8/27 للميلاد، والذي يعد برج السنبلة، كما نرفق لكم بقية مواعيد صرف رواتب منسوبي الدولي الاشهر المتبقية لهذا العام.
متي نزول راتب شهر اب بالميلادي وبرج السنبلة
جميع المواطنين السعوديين ينتظرون متي نزول الرواتب والمقطوعة، ومتى سوف يكون موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي، والذي يوافق الذي يوافق يوم الرابع من شهر ذو الحجة 1438 بالهجري، وبرج السنبلة الذي يوافق يوم 27 من شهر اب لسنة 2017 بالميلادي.
راتب ذو الحجة 1438 راتب ذو الحجه 1438 راتب ذي الحجه رواتب ذي الحجة صرف الرواتب وفق الابراج متي نزول راتب شهر اب بالميلادي مواعيد صرف الرواتب شهر ذو الحجة بالهجري موعد صرف راتب ذو الحجة 1438 موعد صرف رواتب برج السنبلة موعد صرف رواتب شهر ذو الحجه 1438

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى