3
7
منوعات

وزارة الحج 1438 : المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 .. رابط المسار الالكتروني للحج تسجيل حجاج الداخل وزارة الحج

صحيفة المختصر – رابط المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438 وزارة الحج والعمرة شرح طريقة التسجيل في موقع المسار الإلكتروني لحجاج الداخل من المواطنين والمقيمين المتواجدين في السعودية ولديهم الرغبة في أداء مناسك الحج والعمرة خلال العام الميلادي الجاري 2017 مع إيضاح الإجراءات من البداية حتى الختام بالتفصيل.
اكدت وزارة الحج والعمرة الى ان محاولة التدشين لحجاج الداخل في المسار الالكتروني سوف يكون غداً الاثنين 30 / شوال / 1438 هـ وسيتم استقبال كافة الطلبات للراغبين في الحج من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية .
وقد انطلقت التوجيهات بنحو رسمي من خادم الحرمين الشريفين مؤكداً انة ينبغي من الحكومة ان تقوم بتسهيل اجراءات الحجاج وجعلهم يختارون الخدمة والسعر المناسب لهم .
وعلى ذلك فان بوابة المسار الالكتروني لحجاج الداخل سوف يكون الطريقة الوحيدة للحجز والتعاقد مع خدمات حجاج الداخل لجميع البرامج المتاحة العام ، حج منخفض التكلفة ، الحج الميسر .
رابط موقع المسار الالكتروني لحجاج الداخل 1438
يستطيع الجميع الدخول إلى الموقع وإجراء محاولة التسجيل في الحج بدون الضرورة إلى مكاتب الخدمات الغير معتمدة، وذلك من خلال الموقع على الواصل الآتي ( رابط التسجيل لحجاج الداخل من هنا ) وستجد الإرشادات أمامك باللغة العربية فكل ما عليك هو سماع الإجراءات من الأول حتى الأخير.
وسوف يكون السداد الالكتروني مبيِّناً قيمة شريحة الخدمة التي سوف يتم اختيارها وسيتم إتاحة وسائل مختلفة والإختيار سوف يكون للحجاج من اجل تعيين واحدة من المؤسسات التي جرى رخصة خدماتها من الوزارة .
وزارة الحج والعمرة وضحت ان هناك مهلة يتم تحديدها من اجل دفع قيمة البرامج التي سيقومون باختيارها بحسب للتنبهات الصادرة على الجوالات المحمولة وسيتم إتاحة الخدمات لتيسير اداء مناسك الحج بآلية كاملة وميسرة .
شرح طريقة تدوين حجاج الداخل في المسار الالكتروني أطلقت وزارة الحج والعمرة قبل قليل شريط مصور تعريفي يعلل الكيفية الصحيحية لإجراء محاولة التسجيل في موسم الحج لهذا العام، ومن خلال الشرح سوف تتعرف على الإجراءات الشاملة من عقب الدخول إلى الموقع المرفق رابطة بالأعلى وحتى إنهاء محاولة الحجز، ويُمكنك الإطلاع على مقطع الفيديو بنحو شامل من خلال الواصل الآتي :
التسجيل في الحج التسجيل في الحج 1438 التسجيل في المسار الالكتروني لحجاج الداخل الحج المسار الالكتروني المسار الالكتروني لحجاج الداخل المسار الالكتروني لحجاج الداخل1438 تسجيل حجاج الداخل حجاج الداخل حجاج الداخل 1438 رابط المسار الالكتروني رابط وزارة الحج موقع المسار الالكتروني موقع وزارة الحج وزارة الحج

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى