3
7
منوعات

وظائف هيئة الغذاء والدواء والشروط .. رابط تقديم وظائف هيئة الغذاء والدواء 1438

صحيفة المختصر – ذكرت اللجنة العامة للغذاء والدواء السعودية عن رابط توفير لجنة الغذاء والدواء 1438، إذ جرى الإبلاغ عن وظائف شاغرة لخريجي الجامعات من حملة البكالوريوس والدكتوراه وشهادة الماجستير، للعمل في مدينة الرياض، على حسب ربطة الشروط العامة المنصوص عليها على موقع التسجيل في وظائف لجنة الغذاء والدواء .
يبدأ التقديم على وظائف اللجنة السعودية للغذاء والدواء بدايةً من اليوم الأربعاء الذي يوافق 11 شوال وحتى 2 من شهر ذي القعدة 1438 هجريا من خلال رابط توفير لجنة الغذاء والدواء السعودية الإلكتروني على حسب ضوابط التسجيل والقبول في كل تخصص من الأتي ذكرهم.
شروط توفير لجنة الغذاء والدواء السعودية والوظائف الشاغرة التخصصات الشاغرة المطلوب التقديم عليها على حسب إعلان تنسيب لجنة الغذاء والدواء هي: أخصائي بحوث من حملة البكالوريوس بتخصصات صيدلة وتغذية أو صحة مجتمع أو تثقيف صحي أو صحة عامة، أو مختبرات.
أخصائي بحوث من حملة الماجستير بتخصصات سياسات صحية، إحصاء حيوي، تثقيف صحي، معلوماتية صحية، علوم وبائيات، تغذية، مناهج استكشاف علمي أو أبحاث إكلنيكية، علم وبائيات.د أخصائي بحوث من حملة الماجستير أو البكالوريوس من مجالات حاسب آلي، معلوماتية صحية، نظم بيانات صحية.
أخصائي بحوث من حملة بكالوريوس العلاقات العامة أو الموارد البشرية أو العلاقات الدولية، أو تخصص تسويق واقتصاد .
كما وسعت التخصصات رئيس الشئون العلمية والبحثية، ومدير المشروع، ورئيس قيم الخمات المساندة، وأخصائي خدمات مساندة، باحث، وكبير الباحثين، وللتعرف على المؤهلات العلنية لكا تخصص مما هو مبين بعالية بإمكانكم زيارة رابط موقع اللجنة العامة للغذاء والدواء . بخصوص الشروط العامة تقريرها كالتالي:
– ان يكون المتقدم سعودي الجنسية.
– اجادة اللغة الانجليزية تحدثا و كتابة.
– التقديم متوفر للرجال والنساء ( للذكور وللنساء ).
– موقع العمل داخل مدينة الرياض.
– التقديم من خلال موقع اللجنة الإلكتروني.
– لن يتم الاطلاع في أي طلبات ورقية.
– التقديم لمهنة واحدة فقط.
– معادلة الشهادة من وزارة التعليم العالي للمبتعثين او من درسوا على حسابهم الخاص.
الهيئة العامة للغذاء والدوائ تقديم لجنة الغذاء والدواء وظائف الغذاء والدواء

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى