3
7
منوعات

رقم وطريقة الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية بالرياض وجدة

طريقة الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية صيدلية النهدي عروض رقم صيدلية النهدي اشتراك صيدلية النهدي صيدلية النهدي جدة صيدلية النهدي بالرياض صيدلية النهدي انستقرام صيدلية النهدي ويكيبيديا تطبيق النهدي
توافر صيدليات النهدي منصة النهدي الالكترونية و الهدف منها هو قيام العميل بإلتِماس الدواء بنحو الكتروني لكي يرد الى المنزل ، هذه المنصة تعمل على اختصار الزمن و الجهد في التحرك الى ادنى صيدلية من مسكنك و طلب شراء الدواء ، توافر أيضا المنصة امكانية ان تقوم بإلتِماس الوصفات الطبية و ذلك من خلال تصوير مكونات الوصفة و بعثها اليهم ليقومون بتحضيرها و تجهيزها بعد ذلك بعثها الى مسكنك .
ايضا يمكنك من خلال صيدلية النهدي الالكترونية ان تقوم بإلتِماس الدواء الكترونيا بعد ذلك التوجه مباشرة الى ادنى فرع من فروع الصيدلية من أجل استلام الدواء ، و يمكنك اما ان تقوم بالدفع الكترونيا او الدفع عند التسلم كما تعشق ، و لكن في هذه الحالة ستصل اليك خطاب على الهاتف برقم الطلب و الذي من خلاله تتوجه الى الصيدلية و لكي تمنح للعمال في الصيدلية هذا الرقم بعد ذلك الحصول على الدواء المطلوب .
طريقة الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية
سوف نتحد اليوم عن آلية طلب شراء دواء من صيدلية النهدي الالكترونية من خلال الحاسوب من خلال نسخة الويب للمنصة الالكترونية او من خلال الهاتف من خلال التطبيق الخاص بالصيدلية .
خطوات الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية من خلال الجوال
– اذا كنت تقتني هاتف يشتغل بنظام تشغيل الاندرويد قم بتحميل التطبيق الاتي : من هنا ، اما اذا كنت تقتني هاتف ايفون او جهاز ايباد فيمكنك تحميل التطبيق من الرابط الاتي : من هنا
– عقب القيام بتحميل التطبيق و تثبيته على الهاتف قم بفتحه مباشرة .
– الخطوة الاولى عند القيام بفتح التطبيق هو طلب انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول في حالة لديك حساب قديم و يمكنك استكمال التسجيل الجديد من خلال ادخال المعلومات اللازمة مثل الاسم و رقم الهاتف و البريد الالكتروني و كلمة السر بعد ذلك عقب ذلك تفعيل الحساب .
– سوف تجد على الجانب الايمن من التطبيق ثلاث خطوط افقية قم بالضغط عليهم لتظهر لك القائمة الجانبية و اختر منها ” تسوق حاليا ” .
– في هذه الصفحة ستجد كافة المنتوجات المتاحة في هذه الصيدلية اما ان تقوم بالبحث عنها بنحو يدوي او تقوم بِتدوين اسم المنتج في خانة البحث ، كما ستجد تصنيفات لاسماء المنتوجات و ذلك مثل ” الجمال ، الطفل ، الرشاقة ، العلاجات ، … ” .
– في حالة ايجاد المنتج المطلوب قم بالضغط عليه لتدخل الى الصفحة حتى تجد كافة البيانات و المميزات حتى هذا المنتج و ذلك من خلال الشكل و المقاس و التركيبة الطبية و السعر ويمكنك تحديد عدد العبوات التي تسعى شرائها بعد ذلك الضغط على زر ” ازادة الى سلة المشتريات ” .
– يمكنك حاليا ان تقوم بالبحث عن اي منتج اخر و تضيفه ايضا الى سلة الشراء اما اذا انتهيت من عملية تحديد المنتوجات التي تسعى شرائها فيمكنك التوجه الى صفحة المشتريات من خلال علامة السلة الموجودة في الشريط العلوي من التطبيق .
– حاليا انت داخل صفحة المشتريات و التي من خلالها سوف تتعرف على عدد المنتوجات التي قمت بشرائها و من خلال هذه الصفحة يمكنك ان تقوم باضافة كود الترويج من اجل الحصول على خصم اذا كان لديك و سوف تجد زر باسم ” دفع امن ” قم بالضغط عليه .
– حاليا سوف نتقل بك الى صفحة المعلومات الشخصية و التي غالبا سوف تكون مضافة بنحو تلقائي و ذلك بداعي اشتراكك المسبق .
– سوف نتقل بك الى صفحة ” طريقة توصيل الطلبية ” و اما تعيين التوصيل الى المنزل او التسلم من الفرع ، و في حالة تعيين التسلم من المنزل يرجى تحديد العنوا بنحو ملحوظ و اما اذا كنت ستستلم من الفرع فانه سيخبرك بمكان اقر فرع من منطقتك .
– عقب ذلك ستنتقل الى استكمال الدفع و يمكنك اختيا الدفع عند التسلم او الدفع من عطل البطاقة الائتمانية .
– في الختام تقوم بالضغط على زر ” استكمال عملية الشراء ” .
خطوات الطلب من صيدلية النهدي الالكترونية
اذا كنت تسعى الشراء من خلال الحاسوب فان الإجراءات لن تختلف كثيار عن الإجراءات الماضية في عملية الشراء ، و لكن عليك ان تقوم بالدخول الى الموقع الرئيسي لصيدلية النهدي من خلال الرابط الاتي : من هنا .
اسباب الغاء طلبات صيدلية النهدي
هناك ثلاث اسباب قد تؤدي الى الغاء طلبك من صيدلية النهدي الالكترونية ، فاما ان تقوم بالغاء الطلب عقب استكمال متطلبات الطلب ، و اما ان يمشي اكثر من 24 ساعة طلب الدواء و ذلك في حالة الدفع عند التسلم او في حالة مرور اكثر من 5 ايام في حالة اذا كنت قد دفعت ثمن الطلب الكترونيا .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى