3
7
البوابة الرقمية

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات موبايلي سوا

تعرف على إجابة سؤالك “كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات”، تقدم الكثير من الشركات المزودة لخدمة الاتصالات الهاتفية وخدمات شبكة الشبكة العنكبوتية لعملائها خدمة التعرف على المقدار المتبقي من صلاحية استعمال رصيد المكالمات أو تصفح شبكة الشبكة العنكبوتية حتى يعلموا متى ينبغي عليهم إرجاع شحن الشريحة الهاتفية الخاصة بهم، ليستمر اتصالهم مع من حولهم ما إذا من خلال المكالمات أو الرسائل أو من خلال الدخول على مواقع التراسل المتنوعة باستعمال الإنترنت.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات

لذا ننشر لكم اليوم آلية التعرف على موعد انتهاء صلاحية شريحة البيانات الهاتفية لدى كل من مؤسسة موبايلي، مؤسسة الاتصالات السعودية (سوا) من موقع المختصر كوم.

كيف اعرف متى تنتهي شريحة البيانات موبايلي

تتيح مؤسسة موبايلي القيام بالعديد من الخدمات التي تتعلق بالاتصالات وشريحة البيانات من خلال إدخال عدد من الرموز أو الأكواد المخصصة مُسبقاً من الشركة، لتمتد إلى المستعمل في خلال ثوان معدودة خطاب نصية وجيزة تخبره بنتيجة الاستعلام الذي يرغب به.

ولكي تستطع من معرفة متى تنتهي شريحة بيانات موبايلي الخاص بك ما عليك سوى إدخال الكود ( #1411*) بعد ذلك الضغط على رمز الاتصال، لتمتد إليك خطاب على هاتفك الهاتف تخبرك برصيدك الجاري في شريحة البيانات وما تستمر لك من احتمال للاتصال بشبكة الإنترنت، ومتى ستنتهي صلاحية شريحتك لكي تقوم بإرجاع الشحن قبل الموعد المحدد.

كيف أعرف متى تنتيه صلاحية شريحة سوا

لكي تستطع من معرفة تاريخ انتهاء شريحة بيانات سوا عليك بإتباع إحدى الطريقتين التاليتين:

الطريقة الأولى

القيام ببعث خطاب نصية وجيزة على رقم مركز خدمة مؤسسة سوا (920) تشمل رقم (2220)، لتمتد إليك على الفور خطاب نصية تشمل موعد انتهاء صلاحية شريحة بياناتك والرصيد المتبقي لك فيها.

الطريقة الثانية

الدخول إلى الموقع الخاص بشركة الاتصالات السعودية سوا من خلال هذا الرابط STC .

من القائمة الأساسية لموقع الحادثة قم بالضغط على (كويك نت)، ومنها أضغط على زر (الباقة الآلية).

ليظهر لك تقريراً مختصراً يشمل موعد انتهاء شريحة بياناتك مع معرفة المتاح استعماله بحسب للرصيد المتبقي لدى العميل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى