3
7
البوابة الرقمية

كيف أربح من كورا خطط عمل مجربة 2020

كيف أربح من كورا؟ إستفسار بات يتردد على أذهان الكثيرون وحان الزمن للإجابة عليه وإيضاح المقصود منه في المقال الاتي من خلال المختصر كوم حيث تعد الرد عن الأسئلة في Quora أحد أحدث الوسائل المميزة التي استطاع متبعها من احراز الربح وبشكل خاص لعدة الفئات المشمولة منشئ الموقع والمدونين به حيث تصور تلك المنصة كنز مهم يسهم في إثراء معرفة المستعمل كما تعاون في النجاح بالعمل الأون لاين.

إذ يوجد الكثير من الأفراد يقضون أوقاتهم في تصفح مواقع التراسل الاجتماعي المتنوعة من غير نفع يرجع عليهم من ذلك أو هدف يسعون إلى تحقيقه ولذلك يمكن القول أن موقع كورا يعتبر الخيار الأفضل والأمثل لاستثمار الزمن وبالوقت نفسه تقدم احتمال احراز الربح من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال الرد على ما تطرحه من إستفسارات ومنها سوف تجد أنك حصلت على أجوبة جلية ومفصلة في العديد من المجالات.

كيف أربح من كورا

لكي نتمكن من الرد عن ذلك التساؤل يجب أولاً من التعرف على موقع Quora الإلكتروني والذي جرى تأسيسه عام (2009م) من قبل فرقة من المواطنين الأمريكيين حيث كان تخصص مهامهم في مجال الحاسوب وهما (تشارلي شيفر، وآدم دانجيلو)، في حين الانطلاق الرئيسي لموقع الحادثة كان في عام (2010م)، وتقوم فكرة الموقع الأساسية على بناء مجتمع يتمتع بمستوى معرفي راقي، إذ يمكن لجميع المشاركين بـ(Quora) القي الأسئلة على الأعضاء الآخرين والإجابة على ما يطرحونه هم أيضاً من أسئلة.

ولعل أزيد المستخدمين لموقع كورا الإلكتروني من دولة الهند والولايات المتحدة الأمريكية الذين وصلت الى نسبتهم ما يقرب من خمسون % من إجمالي مستخدمين الموقع كما يوجد العديد من الشخصيات البارزة في تخصصات عديدة قد انضمت إليه مما ينم على مدى نوعية الموقع وثرائه الثقافي والمعرفي الذي سوف ينتقل إليك بمجرد استخدامه.

وإلى طرف ذلك فقد أصبح من أحسن المسارات الممكنة للتوصل الى الربح من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال الرد على الأسئلة حيث تعد تلك من أحسن المسارات الحديثة لدى مرتادي الشبكات المعلوماتية ويكون ذلك بطرق مبسطة ويسيرة، وقد توج مجتمع كورا على عروض استثمار كثيرة جعلته يحتل مكانة بالغة من بين المواقع التحدي وخياراً رائعاً للمهتمين بتحقيق الربح من خلال الشبكة العنكبوتية من خلال الرد على الأسئلة.

لابد لكي تستطع من احراز الربح في كورا الدخول أولاً من خلال الموقع من خلال ذلك الرابط ومن بعد ذلك سوف تظهر شُبْآك قم بتدوين الدخول بها من خلال مواقع التراسل الاجتماعي كما بإمكانكم تسجيل الدخول من خلال جوجل بلاس الخاص بك.

سوف تظهر شاشة مقسمة إلى مربعات تشمل عدة تخصصات منها الفنية والعلمية والتقنية وغيرها يمكنك تعيين بعضها أو جميعها ولكن الأفضل تعيين ما لديك به خبرة ومعلومات، بعد ذلك الضغط على كلمة (أكمل).

فيما يبين لك من صفحة جديدة قم باختيار الهوايات الخاصة بك والمهارات التي تتقنها، بعد ذلك اضغط أكمل.

حدد اللغة التي تتقنها وتتمكن من المناقشة بها حيث تساند كورا العديد من اللغات من بينها العربية، الإنجليزية وأيضاً الإسبانية وبعد الضغط على أتمَ يكون التسجيل بالمنصة قد اكتمل بنجاح.

وفور تسجيل الدخول بالمنصة تكون بداخل مشتركين لا ينخفض عددهم عن مائتي مليون مشترك حول العالم لذلك يمكنك تأسيس مدونة ومن بعد ذلك كتابة المواضيع عبرها وعلى ذلك تستطع من اللإجابة على الأسئلة التي يعرضها المستخدمين.

وكلما قمت بالإجابة أزيد على الأسئلة تنال ثقة المستخدمين والمتابعين لمواضيعك وعليه يمكنك وضع راوبط إسناد ما إذا كان ذلك داخل الرد أو بالمنصة الخاصة بك والتي تنقل من ينقر عليها إلى الصفحة الخاصة بك باليوتيوب أو مدونتك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى