3
7
البوابة الرقمية

طريقة انشاء حساب سناب شات من قوقل

طريقة انشاء حساب سناب شات من قوقل انشاء حساب سناب شات بالايميل كيف اعمل حساب سناب شات جديد لا استطيع انشاء حساب سناب شات طريقة اسم المستخدم في سناب شات انشاء حساب سناب شات بدون رقم هاتف تسجيل الدخول لسناب شات من قوقل تسجيل دخول سناب شات عربي عمل كلمة سر السناب شات.

تطبيق سناب شات أحد أبرز تطبيقات التراسل الاجتماعي وأشهرهم خلال هذه المرحلة ، ويمتاز بالعديد من المواصفات أبرزها أنه يمكنك التغيير على الصورة قبل تصوريها بعدة تأثيرات متعددة ، فيمكنك التنوع بين تبدل شكل الصورة أو أضافه تأثير محبب لك وغيرها ، واليوم في هذا المقال نستعرض لك آلية تأسيس حساب على تطبيق سناب شات SnapChat ما هو تطبيق سناب شات snapchat تطبيق سناب شات هو برنامج تستمر اجتماعي ويتيح لك أجراء المحادثات من خلاله ، كما يقدم لك ميزة التكلم مع أصدقاءك من خلال الصور ومقاطع مقطع الفيديو الصغيرة التي يبلغ مدتها 10 ثواني ، كما يوفر لك ميزة المحادثة الصوتية ، وتعد كل تلك المواصفات هي عامل الجذب إلى تطبيق سناب شات ، فالطريقة التفاعلية التي يستعملها البرنامج تجعل الكثير من الأفراد يقومون باستعماله ويفضلونه عن البرامج الأخرى ، كما يوفر لك البرنامج تبدل شكل الكاميرا الخاصة بهاتفك وإضافة تأثيرا عليها قبل التصوير ، فهو يحتوي على ملايين من التأثيرات الشكلية والصوتية.

خطوات أنشاء حساب سناب شات snapchat

يتم انشاء حساب سناب شات SnapChat باتباع الإجراءات التالية:

– قم بالبحث عن لينك سناب شات علي قوقل.

– قم بالدخول إلى اللينك الخاص بالسناب شات ، واختر تسجيل مستخدم جديد ، وابدأ في أدخال المعلومات اللازمة منك وهي الاسم الأول ، الاسم الأخير ، العمر ، اسم المستعمل ، كلمة المرور ، رقم الجوال ، بعد ذلك أضغط على كلمة تسجيل.

– ينبغي أن تعلم أنه لن يقبل تسجيل الدخول إذا كان عمرك أقل من 13 عاما ، فيجب أن تخط تاريخ ميلاد أكبر من ذلك.

– بعد ذلك عقب ذلك قم بإدخال اسم المستعمل فحسب ، بعد ذلك اضغط على مراقبة ، وعليك معرفة أن اسم المستعمل الخاص بك هو بمثابة هويتك بالنسبة لبرنامج سناب شات ، فمن خلال هذا الاسم سيتعرف أصدقاءك عليك ، لذلك عليك الحذر لاختيار اسم ملحوظ ومفهوم يمكن لأصدقائك تميزه ، وذلك لأنك لن تستطيع تغييره في المستقبل.

– أدخل كلمة المرور التي أدخلتها سابقا والتي ينبغي أن لا تقل عن عدد 8 رموز ومن أجل ضمان السلامة والحماية ينبغي أن تشمل على أحرف بالغة وصغيرة ، وأرقام ، بعد ذلك اضغط على زر متابعة.

– قم بإدخال رقم هاتفك أو البريد الإلكتروني الخاص بك الذي استخدمته آنفا من أجل إتمام التسجيل ، بعد ذلك اضغط على زر مراقبة ، وهذه الخطوة من أجل التأكد من التحولات التي تقوم بها ، كما يمكنك من خلالها التحكم في حسابك.

– سيقوم حساب سناب شات ببعث خطاب لك على الجوال المسجل برقمك أو على البريد الإلكتروني من أجل ثبوت التسجيل ، وسيظهر في الرسالة كود من أجل التأكد من التسجيل فقم بإدخاله أو بالضغط على اللينك المرسل في البريد الالكتروني ، بعد ذلك اضغط على متابعة.

– اضغط على علامة صح الموجودة بالإضافة الى نعم لست روبوتا ، حيث يعتمد برنامج سناب شات على هذه الخاصية من أجل التحقق من أن ما يقوم بالتسجيل شخص فعلي وليس برنامج هكر ، بعد ذلك اضغط على متابعة.

– سوف يقوم برنامج سناب شات بإظهار خطاب لك بمسمى ابحث عن الأصدقاء ، فقم بالضغط عليها حتي يقوم البرنامج بالبحث عن أطراف التَواصُل الموجودة في هاتفك والمسجلة على برنامج سناب شات ، بحيث يمكنك إضافتهم والتراسل معهم عقب ، فاختار الاسم المراد إضافته بعد ذلك اضغط على متابعة.

 إنشاء حساب سناب شات SnapChat تجاري

يمكن انشاء حساب سناب شات تجاري من خلال الإجراءات التالية:

– افتح على الرابط الاتي من هنا.

– قم بتدوين الاسم الشخصي ، واسم المستعمل ، والذي لا يمكنك تغييره في المستقبل كما قلنا سابقا ، وكلمة مرور آمنة وبالشروط التي قالت سابقا ، بعد ذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني لإثبات ملكية الحساب في أي وقت ، بعد ذلك أضغط تسجيل.

– يمكنك التوصل إلى أداة مدير الدعايات والبدء في القيام بالإعلان على برنامج سناب شات ، وأضافه الأصدقاء التي تفضلهم.

إضافة زملاء على سناب شات

– يوفر لك برنامج سناب شات إضافة العديد من الأصدقاء بمجرد أن يتم انشاء الحساب ، أما عن طريقة أضافه زملاء أخرين فتتم عن طريق الإجراءات التالية:

– اضغط على رمز الشخص person icon الموجودة في الزاوية العليا من الجهة اليسرى من الشاشة الوسطى للواجهة.

– اضغط على إضافة زملاء Add Friends.

– تعيين إضافة الأصدقاء من الشاشة المُنبثقة ، وذلك من خلال مُزامنة أطراف اتصال الجوال ، أو البحث عن الأصدقاء مُباشرةً من التطبيق أيّ من خلال أسم المُستخدم الخاص بكل شخص.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى