3
7
البوابة الرقمية

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

أفضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد بدون روت برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد عن طريق الكمبيوتر برنامج استعادة الصور المحذوفة من الجوال.

تعرف معنا من خلال مقالنا اليوم من المختصر كوم على برنامج إرجاع الملفات المحذوفة للاندرويد ، فالكثير من الأفراد يحتاجون إلى إرجاع الملفات التي جرى حذفها ما إذا بنية منهم أو من غير قصد، فبالطبع يتم تخزين الكثير من المعلومات والمعلومات وعلى أجهزة الجوال الذكي، ومنها يكون ذات ضرورة كبيرة، ومنها يكون أقل أهمية.

وهنا من الممكن أن نحذف عدد من المعلومات بنحو خاطئ، ولا يكون لدينا أي نسخة احتياطية، وهذا بالطبع يُسبب إرهاق وغضب لصاحب الجوال, ولكن لا داعي للقلق، فالآن بإمكانك أن تستعيد جميع المعلومات المحذوفة إذا كان نظام جهازك أندرويد.

وسيساعدك في هذا الأمر فرقة من البرامج المتنوعة التي سنعرضها عليك خلال الاسطر التالية، فيُمكنك الاستعانة بها، واستعادة المعلومات من غير أي تعب، فحسب عليك مُتابعتنا.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد

برنامج EaseUS MobiSaver for Android

حمل هذا البرنامج على جهاز الحاسب الآلي الخاص بك، من خلال هذا الرابط، وبعد تثبيته على الجهاز، بلغ هاتفك بالكمبيوتر من خلال كابل الـusb، بعد ذلك قم بتشغيل البرنامج، وانتظر حتى يتم تعريف هاتفك على جهاز الكمبيوتر.

بعد ذلك ابدأ عملية الفحص، وسيتم التعامل مع الذاكرة الخارجية، والداخلية، بعد ذلك سوف يتم استرجاع جميع الملفات المحذوفة مرة أخرى.

برنامج phone rescue

تم التوصية بهذا البرنامج من الملايين من مستعملي الجوالات الذكية، فهو يتميز بأنه من أزيد البرامج الناجحة على مستوى العالم فيما يخص إرجاع المعلومات المحذوفة، ويتسم بيسر خطوات التشغيل، فلا تتردد في استخدامه، فهو فائق السرعة، ويُمكنك إرجاع ما يقرب من 3000 صورة في خمسة دقائق فقط،، وهو يُحافظ على كافة المعلومات بنحو آمن.

ويُمكنك إرجاع الملفات المختلفة، الصور، النصوص، الملفات موسيقية، أو غيرهم في أقل وقت ممكن.

ويمكنك التوصل إليه من خلال هذا الرابط.

برنامج ميني تول Mini Tool

من أزيد البرامج شهرة وشيوعاً على مستوى العالم، ويساعدك في إرجاع جميع الملفات المحذوفة ما إذا كانت ملفات موسيقية، صور، أرقام من بطاقة الذاكرة، أو الذاكرة الداخلية أو غيره.

وهو يتم استعماله بآلية مجانية، ولكن ما يعيب هذا البرنامج هو منع استطاعته على استرجاع جميع الملفات، فإمكانياته محدودة.

ولكنه يفتش جميع الملفات التي جرى استرجاعها؛ وذلك من أجل حماية جهازك من الملفات الغير صالحة، أو التالفة، والتي من الممكن أن تؤثر بنحو سرقة على جهازك.

ويُمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج Wondershare Recoverit

خلاله إرجاع جميع الملفات الصوتية المحذوفة، والفيديوهات، والصور، واستعادة البريد المحذوف، وهو سهل الاستخدام، ولا يستلزم أي فنون لكي تستخدمه، ويُمكنك أن تستعيد جميع الملفات بصيغتها المتنوعة الموجودة على هاتفك، ويُتاح لك الإطلاع عليه من خلال هذا الرابط.

برنامج disk digger

ومن خلاله يُمكنك إرجاع الصور التي جرى حذفها من الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف، وإمكانية حفظ جميع الملفات في مُجلد واحد محلي على الجهاز الخاص بك، فيُتاح لك إرجاع الفيديوهات والصور من خلال بطاقة الذاكرة، والهاتف المحمول، ويُتمكن هذا البرنامج من حذف أي ملفات تالفة.

ويتميز هذا التطبيق بأنه مجاني، ولذلك يكثر استخدامه.

ويُمكنك تحميل هذا البرنامج على الكمبيوتر وتوصيل الجوال له، أو استعماله مباشرة على الهاتف.

ويُمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الجوال برنامج أن ديليتر – Un Deleter

يعتبر من البرامج الرائعة التي تستعيد الملفات المحذوفة لأجهزة الأندرويد، وتُساعدك في إرجاع الملفات والصور وتطبيقات المُحادثات والرسائل، وسجل المكالمات، وأيضاً يتمكن هذا البرنامج من إرجاع جميع الملفات التي لا يعتبرها الجهاز بمفرده.

ولا يحتاج هذا البرنامج إلى التَواصُل بالحاسب الآلي، فهو من الممكن أن يؤول مهامه بمجرد التنزيل على الهاتف.

ويُمكنك تحميله من خلال هذا الرابط.

برنامج دكتور فون dr.fone للأندرويد ومن خلال هذا البرنامج يتم إرجاع جميع المعلومات الموجودة على هاتفك، من خلال الفحص، والمعاينة، وعمل استرداد بنحو انتقائي لجميع المعلومات التي تحتاج إليها.

وُيمكنك استعمال هذا البرنامج في حالة الرغبة في إرجاع المعلومات من أطراف الاتصال، الرسائل، الواتساب، الصور، مقاطع الفيديو، الوثائق، أو غيرهم، وهو يعد برنامج استرجاع الأندرويد الأول على مستوى العالم، ويُمكنك تحميله من هنا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى