3
7
البوابة الرقمية

حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة

كيفية حل مشكلة تعليق الايفون مجرب تعليق زر الهوم في الايفون 7 حل مشكلة تعليق الايفون 8 حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون كمبيوتر حل مشكلة تعليق الايفون على التفاحة بدون فقد بياناتك حل مشكلة تعليق الايفون 7 حل مشكلة تعليق اللمس في الايفون حل مشكلة تعليق الايفون على شعار ابل واصلاح النظام.
في بعض الأحيان يقابل البعض من مستعملي جهاز الأيفون خلافات عدة، ولا يعرفون ما سببها، ومنها توقيف الجهاز بنحو مفاجئ، أو منع أستجابة الشاشة عند الضغط عليها، ولمسها، ، أو تقوم بالتعليق عند تشغيلها، وقد تجد الأيقونات أصبح حجمها كبير عدد من الشئ ولا تستجيب، لذا تابع معنا السطور المقبلة لكشف حل هذه المشكلات.
عمل متابعة لأداء الجهاز
يمكنك مراقبة الأداء الذي يمشي به جهازك الأيفون، وذلك من خلال الدخول على ذاكرة التخزين وغيرها من الأمور ومراقبتهم، وذلك من خلال استعمال أحدى البرامج التي تتواجد في متجر I Tunes وبعد ذلك قم بدور متابعة للإعدادات والمعلومات المختلفة، التي قد تعتقد أنها هي السبب في وقوع تعليق لجهازك الخاص، ومن بعد ذلك قم بتغييرها، ووقفها.
إغلاق التطبيقات المختلفة من الممكن أن يكون هناك تطبيقات ما على هاتفك الأيفون، هي التي تسبب هذه المشكلة، لذا قم بغلقها في الحال.
إعادة تشغيل جهازك الأيفون يمكك أن تقوم بإرجاع تشغيل الجوال عن طريق الضغط على زر التشغيل في الجهاز، والاستمرار في الضغط، حتى تظهر لك رسالة، تكشف في معناها السحب؛ لوقف تشغيل الجهاز.
ثم مرر في اتجاه السهم الذي يبين على شاشة هاتفك، ومن بعد ذلك يتم إقفال جهازك، وإرجاع تشغيله.
عمل تحديث للجهاز
من المسارات التي تساعدك في حل هذه الأزمة هو تحديث جهازك من خلال نظام التشغيل Ios، فالعمل بالإصدارات الماضية قد يسبب تراجع كفاءة وقدرة هاتفك الأيفون.
طريقة تحديث جهاز الأيفون
يمكنك تنفيذ تحديث لهاتفك من خلال برنامج الآي تونز، وذلك من خلال الإجراءات القادمة:-
في البداية أؤكِدَ الإصدار الأخير من برنامج الأي تونز، وذلك على جهازك الحاسوب من خلال الضغط على هذا الرابط قم بتوصيل هاتفك المحمول الذي يحتاج إلى التحديث، مع جهاز الحاسوب.
افتح برنامج أي تونز، واختار الجهاز الخاص بك.
بعد ذلك تختار مُلخص، بعد ذلك تضغط على الزر الخاص بفتح التحديثات في الجهاز check for update أضغط على زرار Download and update ثم أدخل رمز العبور الخاص بهاتفك، وذلك إذا طُلب منك ذلك.
عمل إرجاع رصد المصنع لجهازك الأيفون بالإضافة إلى الطريقة الماضية يمكنك عمل إرجاع رصد المصنع من خلال برنامج آي تونز، وذلك من خلال إتباع الإجراءات التالية:- تشغيل برنامج آي تونز على جهاز الحاسوب الخاص بك.
وصل هاتفك بجهاز الحاسب الآلي، ويكون مثبت عليه برنامج آي تونز، وذل من خلال كابل يو اس بي USB.
اضغط على TRUST؛ حتى يتم توثيق التَواصُل بين جهازك المحمول و الكمبيوتر.
قم باختيار جهاز الأيفون من القائمة الموجودة على برنامج الآي تونز.
قم بالضغط على زرار استعادة، حتى تستهل عملية إرجاع رصد المصنع لهاتفك المحمول.
عليك أن تنتبه عزيزي القارئ أن هذه الطريقة وهي إرجاع رصد المصنع ستحذف كافة المعلومات الشخصية، ومعلومات النظام التي جرى تأكيدها على جهازك الأيفون، وبعد ذلك سوف يتم تحميل نسخة حديثة من نظام التشغيل الخاصة بالآيفون أي أو أس IOS أما إذا كان لديك أزمة أخرى، ولا تعرف آلية حلها يمكنك التراسل مع المتجر الذي يتبع لآبل، أو أي مقدم للخدمة يكون معتمد من مؤسسة أبل وذلك من خلال هذا الرابط .
 أو يمكنك التَواصُل مدعومة أبل من خلال هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى