3
7
البوابة الرقمية

كيفية الغاء البريد الصوتي زين 1442

ننشر لك في هذا المقال بالخطوات طريقة الغاء البريد الصوتي زين بالتفصيل ، تعد مؤسسة زين من أكبر وأفضل شركات الاتصالات على المستوى العربي وهي بالأساس مؤسسة كويتية مشاركة تأسست في عام 1983م، ومن بعد ذلك توسعت بالتدريج لتضم فروعًا أخرى في المملكة العربية السعودية والبحرين والأردن، إلى طرف العراق ولبنان والسودان، ومن خلال الخدمات والعروض التي تقدمها نجحت من استقطاب الملايين من المشاركين الذي تجاوزوا 40 مليون مشترك في العالم العربي.

وتقدم مؤسسة زين العديد من الخدمات المميزة لعملائها مثل باقات فتيان التي تستهل من 2000 دقيقة إلى ما لا ختام من الدقائق، فضلاً عن باقات الشبكة العنكبوتية مثل باقات الشبكة العنكبوتية المفوتر التي تستهل من 50 جيجا بايت إلى ما لانهاية، في المختصر كوم يمكنك التعرف على كيفية إلغاء خدمة البريد الصوتي عند تحويل المكالمات.

كيفية الغاء البريد الصوتي زين

هناك فرقة من الأكواد التي يمكنك من خلالها إلغاء هذه الخدمة سنستعرضها لك فيما يلي: في حالة منع رغبتك في تحويل مكالمات المتصل على البريد الصوتي أثناء إقفال هاتفك يمكنك التَواصُل على كود “#61##” في حالة فتح الجوال وعدم ردك على مكالمات المتصل يمكنك إلغاء الخدمة من خلال التَواصُل على هذ الكود “#62##”.

أما أثناء تنفيذ المكالمة فيمكنك أيضًا إلغاء تحويل المتصل إلى البريد الصوتي تلقائيًا من خلال هذا الكود “#67##”.

ويمكنك أيضًا استعمال هذا الكود “#21## ” لإلغاء الخدمة في كافة الحالات.

وإذا كنت تعتزم في الاستفسار أو تقديم شكوى يمكنك التَواصُل على رقم خدمة عملاء مؤسسة زين السعودية من خلال رقم: 966590000959+.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى