3
7
البوابة الرقمية

مواصفات و سعر سامسونج Samsung Galaxy A6s

قامت مؤسسة سامسونج حديثا بالإفصاح الرئيسي عن الهاتف Samsung Galaxy A6s و الذي يأتي لينضم الى هواتف مُتتالية Galaxy A Series ، و التي تطلق من خلالها الشركة المصنعة هواتف بداخل الفئة المتوسطة من حيث المميزات و أيضا من حيث السعر ، و تجدر الإشارة إلى انه جرى التحري عن الهاتف Galaxy A9s خلال الاسابيع السابقة و الذي جاءت بأربع كاميرا خلفية .

ميعاد شرع بيع Samsung Galaxy A6s

أعلنت مؤسسة سامسونج بأن عملية البيع الرئيسي لهذا الهاتف سوف تكون خلال الاسبوع الاول من شهر نوفمبر المقبل و إلا أنها لم تحدد اسماء الدول التي من المفروض ان تتوفر بها هذا الهاتف و لكن في غالب الامر سوف يكون كل من المركز التجاري الامريكي و الصيني هما الاوائل في استقبال و بيع هذا الهاتف .

تصميم سامسونج Galaxy A6s

لم يحصل الجوال على الشاشة اللامتناهية و انما أتى التصميم تقليدي عدد من الشيء حيث يحيط به حواف و لكها صغيرة المقاس و على الجانب الخلفي جاءت الكاميرا ذات تصميم عمودي مزدوجة مع مستشعر البصمة بتصميم صغير المقاس .

مواصفات الهاتف سامسونج Galaxy A6s

شاشة 

شاشة هذا الهاتف تأتي بالغة المقاس و هي بمقاس 6.0 انش و تأتي من جودة اموليد و التي اصبحت توفرها مؤسسة سامسونج لهذه السلسلة ، درجة وضوح الشاشة مرتفعة الدقة 1080X2160 و الذي يصنع عنه كثافة 402 بيكسل لجميع انش و تبلغ نسبة الشاشة مقارنة بحجم الجوال 77.9% .

الكاميرا 

الكاميرا الخلفية لهذا الجوا جاءت مزدوجة حيث العدسة الاولى بدقة 12 ميجابكسل و العدسة الثانية بدقة 2 ميجابكسل و امكانية التقاط الصور البانوراما و صور اتش دي ار مع فلاش ليد و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية في حين الكاميرا الامامية فهي بدقة 12 ميجابكسل .

الذاكرة

حصل الهاتف على نسختين من ذاكرة التخزين حيث الاولى قدرة 64 جيجابايت و الثاني قدرة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت لكلا النسختي و ايضا يمكن ازادة ذاكرة خارجية تمتد الى 512 جيجابايت .

نظام التشغيل 

الجوال يأتي بداخل الفئة المتوسطة و لذلك فان مؤسسة سامسونج لم تعطيه النسخة الاحدث من نظام التشغيل بل توج على اندرويد اوريو 8.0 .

المعالج 

حصل هذا الهاتف على المعالج من فئة Snapdragon 660 و على الرغم من انه معدل في الاداء الا اه جسم في تخفيض استهلاك البطارية و أتى ثماني النواه جرى تقسيمه الى اربعة انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

البطارية

بطارية هذا الهاتف تأتي 3300 ملم امبير و هي موفقة في الاستهلاك المتوسط ليصمد الجوال طيلة اليوم و إلا أنها تفتقد الى الشحن السريع .

 سعر سامسوج جالكسي A6s

من المفروض ان تأتي النسخة الاولى من هذا الجوال قدرة 64 جيجابايت بسعر 300 دولار تقريبا في حين سعر النسخة الثانية قدرة 128 جيجابايت هو 350 دولار .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى