3
7
الكويت

طريقة حجز موعد مستشفي العرف رقم هاتف Alorf Hospital

مستشفي العرف الكويت Alorf Hospital خطوات حجز مواعيد مستشفي العرف حجز موعد في مستشفي العرف الكويت حجز مواعيد مستشفي العرف.
في هذا المقال سوف نتعرف علي إجراءات حجز مواعيد مستشفي العرف في الكويت، بعد أن ذكرت مديرية مستشفي العرف عن تفعيل العمل بنظام حجز المواعيد المسبقة إلى مراجعة العيادات الخارجية التي تتبع لها، من أجل التيسير علي كل من المواطن والمقيم في الكويت.

مستشفي العرف الكويت Alorf Hospital

تعتبر مستشفي العرف بالكويت واحدة من أبرز المستشفيات الخاصة داخل الدولة، حيث تقع مستشفي العرف في شارع منصور سعد البناق الجهراء، وتمتلك مستشفي العرف العديد من العيادات الخارجية الاختصاصية في كل من أمراض النساء والولادة، طب الاطفال، الأنف والاذن والحنجرة، الجراحة العامة، الجراحة العامة، المسالك البولية، الأمراض الباطنية والقلب، الأمراض الجلدية والتجميل، الاسنان والعظام، العيون، طب العائلة، العلاج الطبيعي، وستجدون في نهاية هذا المقال شرح طريقة حجز مواعيد مستشفي العرف بالكويت.

حجز موعد في مستشفي العرف الكويت

تعتبر خدمة حجز مواعيد مستشفي العرف واحدة من الخدمات المهمة التي توفرها مديرية المستشفي لكافة المرضي والمراجعين من المواطنيين والمقيمين في دولة الكويت، حيث تهدف خدمة حجز المواعيد المسبقة التي تبسيط مراجعة العيادات الخارجية للمستشفي، فمن خلال تلك الخدمة سوف يتم تنظيم التواجد داخل العيادة وخارجها، كما سوف يتم خفض وقت إنتظار المرضي أمام العيادات.

خطوات حجز مواعيد مستشفي العرف

كشفت مديرية مستشفي العرف عن طريقة حجز مواعيد العيادات الخارجية، وللتسهيل علي جميع المعنيين في مراجعة مستشفي العرف بالجهراء، يمكهم أخذ موعد مسبق بكل سهولة عبرالإتصال علي رقم حجز مواعيد مستشفي العرف وهو 22052555.

طريقة حجز موعد في مستشفي العرف نكون قد إنتهينا من هذا المقال والذي كان بمسمى “طريقة حجز موعد مستشفي العرف الكويت Alorf Hospital”، فمن خلال هذا المقال كتبنا رفضه صغيرة عن “مستشفي العرف”، وأهم العيادات الاختصاصية التي تتبع للمستشفي، وشرحنا لكم بالصور والخطوات كيف يتم حجز موعد مسبق إلى مراجعة مستشفي العرف.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى