3
7
خدمات حكومية

كيفية معرفة سريان معاملة الطلب التجنيس

كيفية معرفة سريان معاملة الطلب تجنيس معاملة التجنيس حفظت معاملة تجنيس تحت الاجراء معاملة التجنيس تحت الدراسة وزارة الداخلية الاردنية الاستفسار عن معاملة وكالة الاحوال المدنيه بالرياض التجنيس تجنيس اصحاب المعاملات معقب تجنيس معاملتي في التجنيس.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا انا من ام مواطنة سعوديه واب يمني مقدم على الجنسيه السعودية من عام ١٤٢٧ لدي ٣ اخوان سعودين باستحداث نظام التجنس الجديد اكملت كافة الشروط والمتطلبات والاوراق.. مع العلم ان امي سعودية الاصل والمنشأ ولكن جدها قد توفى قبل قيام الدوله السعوديه وعندنا مشهد من شيخ قبيلة الوالده ومصدق من شَاهِد نفس قبيلة الوالدة .. وجدي [ اب ] امي عمل في جيس المملكة العربية السعودية قدمت استبعاد ..

وكل م اراجع الوزارة بمكتب السري لتجنس .! ممكن احد يفيدني اذا كانت المعامله بمكتب التجنس هل قبلت ام لا ؟

هل قد سبق لأناس أعطاهم الأصل في حالة اكمال ضوابط النقاط ؟

ايضا عندي اسئلة خاصه بكيفية السفر للسياحة لاي دوله بالرغم من الوظيفة في جواز السفر ‘ طالب ‘ هل تغيير الوظيفة في جواز السفر يتسبب في مضرة لي في المستقبل من امور الأصل ؟ .

الرد: اخر اجراء في الأصل هو المكتب السري اما تحفظ واما تصدر لوكالة الأحوال المدنيه ….. الصبر مفتاح الفرج مابيدك شئ ….. اتمام النقاط لا يعني الحق في الجنسيه اتمام النقاط يعني الحق في التقديم على الأصل وان اراد الله يراعون وضعك وخاصه ان اخوتك حصلو عليها .. …. بشأن السفر عائد سفارة الدوله المراد السفر لها اولا أحسن لك اما بشأن تبديل المهنه في الجواز لا يضر موضوع الحصول على جنسية المملكة.. ربي يسهل أمرك ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى