3
7
صالون العناية والجمال

ما هو افضل كريم لفرد الشعر يباع في الصيدليات وكم سعره؟

ما هو افضل كريم لفرد الشعر يباع في الصيدليات؟ افضل كريم فرد للشعر الخشن احسن فرد للشعر افضل كريم فرد للشعر بدون اضرار احسن كريم فرد الشعر للرجال بدون كيماويات كريمات فرد الشعر الايطالي افضل انواع فرد الشعر الدائم كريم لتنعيم الشعر من الصيدليه افضل كريم فرد للشعر للرجال

وش هو افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية

من أزيد اهتمامات كل سيدة تود الحصول على شعر ناعم ومفرود، فمبجرد ظهور فكرة فرد الشعر، وقد لاقت نجاحًا كبيرًا منذ بدايتها، نظرًا لما تضفيه على المظهر من أناقة، ويجعل تصفيف الشعر كل يوم والحصول على مظهر مرتب أمر سهل من غير عناء، ولكن على الجانب الآخر، فإن استعمال كريمات فرد الشعر تؤدي لحرق الشعر وتلفه، في موضوعنا اليوم من خلال المختصر كوم سنخبركِ بما تودين معرفته حول احسن كريم فرد للشعر من الصيدلية .

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية

تتعدد وتختلف كريمات فرد الشعر، ومنها المستورد، ومنها محلي الصنع، كما أن منها المخصص للذكور ومنها المخصص للسيدات، ومنها ما هو محدد للأطفال، ولكل طراز منهم مميزات وعيوب، ونوعية شعر معينه تناسبه، وإليكِ اليوم فرقة من أشهر كريمات فرد الشعر والتي يمكنكِ الحصول عليها بيسر من الصيدليات.

قد يهمك: ما هو بوتكس الشعر ؟ تجربتي فوائد واضرار

كريم سوفت اند بيوتيفول

من أشهر كريمات فرد الشعر، فهو يتوفر في كل السوبر ماركت والصيدليات.

يناسب الشعر قليل التجعد، ويمكن اعادة استعماله كل ثلاثة أشهر.

يبلغ سعره في مصر 275 جنيه مصري.

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية Mink كريم فرد الشعر بالكيراتين يحتوي في تركيبته على عدد من الفيتامينات والبروتينات التي تعطي الشعر حيوية ولمعان.

يقوم بفرد الشعر بـ تقدر بنحو 90% .

رخيص السعر نسبياً، حيث يبلغ سعر القطعتين معاً في مصر نحو 72 جنيه.

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية

كريم أوجوليف هوم | Ogilvie Home perm for normal hair

يعد من أزيد كريمات فرد الشعر فاعلية، حيث إنه يناسب الشعر قوى التجعد، كما أن سعره مناسب. سعر أوجوليف هوم في مصر 93.64 جنية.

سعر أوجوليف هوم في المملكة العربية السعودية 43 ريال.

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية

كريم ويلا إستريت | Wellastrate Intense

يعد من أقدم كريمات فرد الشعر على الإطلاق.

يدوم تأثير الفرد به لفترة طويلة، مما يجعل العديد من السيدات يفضلنه.

ما يعيبه هو صعود سعره عدد من الشيء.

سعر كريم ويلا ستريت في مصر هو 913 جنية مصري.

سعر كريم ويلا ستريت في المملكة العربية السعودية 148 ريال سعودي.

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية كريم لوريال إكستريم | L’oreal smooth intense Xtreme من أهم ما يميز كريم لوريال هو رائحته الجميلة، على عكس كريمات الفرد الأخرى.

يضفي على الشعر لمعان وحيوية.

يبلغ سعره في مصر 572 جنية مصري.

سعر كريم لوريال اكستريم في المملكة العربية السعودية 120 ريال سعودي.

افضل كريم فرد للشعر من الصيدلية

أضرار كريمات فرد الشعر

كان هذا هو الجانب الإيجابي لكريمات فرد الشعر، والآن إليكم أهم مساوئ كريمات الشعر، ولكن علينا أولاً أن نشرح لكِ بنحو مبسط كيفية عمل كريم فرد الشعر، هو متألف من ثلاثة سيارات كيميائية بتركيزات مختلفة، وهي هيدروكسيد الصوديوم، هيدروكسيد الليثيوم، و هيدروكسيد الجوانيدين، تعمل تلك السيارات على تبديل تركيبتة الشعر، وكسر الروابط الكيميائية للشعر، حتى يبين بنحو مفرود، وإليكم خسائر الكريمات: يسبب جفاف قوى للشعر وتقصف.

يسبب ضعف في الشعرة، ويجعلها سهلة التكسر.

يسبب ترقق في الشعر، مما يجعله ضعفاً وهشاً للغاية.

تؤدي المواد الكيميائية الموجودة في تلك الكريمات إلي حروق فروة الرأس التهابات مُحكَمة في فروة الرأس، مما يصنع عنها هطول قوى قد يؤول لوقوع صلع.

نتمنى أن نكون قد أفدناكِ بما قدمناه حول احسن كريم فرد للشعر من الصيدلية وإن كان لديكِ أي تساؤل أو تجربة مع كريم فرد معين، لا تبخلي علينا باشتراك تجربتكِ في صندوق التعليقات، ولا تنسي مساهمة الموضوع بين صديقاتك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى