3
7
صالون العناية والجمال

افضل صابون لتصفية الوجه تفتيح ترطيب

كل يوم يجد الجديد والجديد في عالم التجميل ولدينا اليوم بيانات قيمة عن أحسن الصابون الذي يستعمل مخصوص للوجه من اجل الاعتناء به و معالجة الحبوب والتجاعيد والرؤوس السوداء والكثير مما يصنع في الوجه ولذلك سوف نذهب الآن إلى فرقة من أحسن ما جرى صنعه في عالم الصابون المخصص لعلاج الوجه وسوف نأخذ كل واحد منه بالتفصيل خلال السطور التالية

صابون Dudu Osun

يساعد هذا الصابون على انتعاش الوجه بنحو واضح ويشعر مستخدمه بأنه بالفعل قد شعر بالانتعاش علاوة على تنظيف الوجه ويعمل بنحو مباشر في تبييض الوجه بنحو ملحوظ ، كما له دور كبير في إزالة حب الشباب خاصة لمرحلة المراهقة مع إزالة الرؤوس السوداء بكل قوة بمجرد الاستعمال المستمر لفترة شهر ،سعر الصابونة في الأسواق 50 ريال سعودي.

صابونة الجلوتاثيون

قد نستطيع أن نقول إنها الصابونة السحرية والتي تقوم على تبيض البشرة بنحو فوري وواضح ومضاد قوي للأكسدة التي تعمل على تدمير الحبوب في الوجه ، تعاون هذه الصابونة في توحيد لون البشرة وللعلم إنها ذات مقدار كبير وسوف تظل معك لمدة طويلة سوف تساعدك بنحو قوي في خلال تلك المرحلة أن تهاجم الكثير من البكتريا وأيضا الأوساخ وتنشر البهجة والفرحة على الوجه دائماً ، سعر الصابونة 30 ريال سعودي.

صابون بيلو كم

هو مشهور تلك المنتج وكم هو له جراء نفسي كبير لدى مستعمليه بالمصداقية بما يقوم به ، ولهذا فانه يوفر صابون تبييض الوجه ومحاربة الأوساخ والبكتريا ، كما له دور قوي في توحيد لون البشرة وله دور قوي في حماية البشرة من حرارة الشمس حين استعمالها بنحو دائب مع التعرض المستمر لأشعة الشمس ، أنها صابونه آمنة جداً وسعرها مناسب فالصابونة منتشرة بالأسواق بسعر 25 ريال سعودي.

صابون بيور جيليس

هذا الصابون قد فعل المستحيل خاصة مع الهالات السوداء فقد استخدمه الكثيرون من اجل التخفيض من سواد ما أسفل العين وبالفعل قام هذا الصابون بتقليل السواد وتوحيد لون البشرة بنحو رائع كما حارب بنحو كبير البقع الداكنة الناتجة من حبوب الشباب ، يجعل الوجه مشرق صحي رائع كل هذا بدون مواد كيميائية ، سعر الصابونة في الأسواق 45 ريال سعودي.

صابون جليتا بيور التايلاندي

صابون قبل أن يكون منظف ومعتني بالبشرة فانه مغذي بنحو كبير للبشرة لما به من فيتامينات أي وسي و بي ويحتوى على زيت جوز الهند ذا الرائحة المميزة له مميزات بالغة خاصة في إعطائه مزيدا من النعومة للوجه والعمل على تنظيف الوجه من الأوساخ والبكتريا ومحارب قوي لحبوب الشباب ويعمل على توحيد لون البشرة ، سعر هذه الصابونة في الأسواق 66 ريال سعودي.

الصابون الاسود الافريقي

من اجل بشرة صحية يغلب عليها ملامح الشباب الدائم عليك باستعمال هذا الطراز من الصابون فهو محارب قوي لمعالم الشيخوخة ولاسيما ظهور التجاعيد ، فمع الاستهلاك المستمر لهذا الصابون الأسود الإفريقي فلن يكون هناك ملامح تجاعيد بنحو ملحوظ في الوجه كما لها مميزات كبرى كتنظيف البشرة وتهدئة البشرة من أي التهابات وأيضا محاربة الحبوب والقضاء عليها ، سعر الصابونة في الأسواق 50 ريال سعودي.

صابون البابايا من لايكاس

صابون مغذي للبشرة ويعمل على إزالة الكلف والنمش والرؤوس السوداء من الوجه ، كما له دور كبير في تبيض البشرة بنحو واضح ، والمفيد في الأمر انه صابون قد جرى صناعته من الألياف الطبيعية والتي جرى تصنيعها من البابايا الطبيعية الشهيرة والمعروفة ، سعر الصابونة في الأسواق 30 ريال سعودي. صابون البابايا من لايكاس

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى