3
7
البوابة الرقمية

رابط تسجيل الدخول Hotmail.com هوتميل

نستعرض معكم إجراءات تسجيل الدخول Hotmail.com ، يُعد موقع هوتميل Hotmail هو واحد من أشهر مواقع البريد الإلكتروني حول العالم، والذي جرى تأسيسه في عام 1995 على يد كل من جاك سميث وصابر باتيا، حتى يتم رميه في اليوم الذي يوافق ليوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية الذي يوافق للرابع من يوليو 1996م.

تسجيل الدخول Hotmail.com

يتيح Hotmail لمستخدميه الكثير من الخدمات، أهمها بعِث واستقبال مسجات البريد الإلكتروني في سهولة وعجالة فائقة، ليسهل من تواصلهم مع المحيطين بهم ومع الأشخاص من شتى بلدان العالم، فحسب من خلال التَواصُل بشبكة الشبكة العنكبوتية وإنشاء حساب شخصي على الموقع.

وبالرغم من تبدل واجهة الموقع من Hotmail إلى Outlook في عام 2012 إلا أنه لازال يحتفظ بقطاع عريض ممن يفضلون استعماله والتراسل من خلاله، لذا ننشر لكم اليوم رابط تسجيل دخول الهوتميل الطريقة الجديدة من موقع المختصر كوم.

إجراءات تسجيل الدخول إلى بريد Hotmail

لكي تستطع من تسجيل دخولك إلى حساب بريدك الإلكتروني على موقع Hotmail عليك بإتباع الإجراءات التالية: قم بالدخول على موقع البريد الإلكتروني Hotmail والذي يمكنك التوصل له مباشرةً من خلال هذا  الرابط .

ستظهر لك الصفحة الأساسية لموقع الحادثة كما هي في الصورة التالية:

الصفحة الأساسية لهوتميل قم بالضغط على تسجيل الدخول أو Sing in الموجودة في أعلى الصفحة على اليمين.

ستظهر لك الصفحة التالية:

عنوان بريد هوتميل لتقوم بإدخال عنوان حساب بريدك الإلكتروني أو رقم الجوال الهاتف على موقع Hotmail .

ثم أضغط الاتي Next .

لتظهر لك الصفحة التالية: كلمة سر هوتميل لتقوم بإدخال كلمة السر Password كما هو مُبين أمامك، بعد ذلك أضغط على تسجيل الدخول او Sing in .

ليظهر لك حساب بريدك الإلكتروني والذي يحتوي على الرسائل الواردة والصادرة.

ونكون بذلك قد أتممت عملية تسجيل دخولك إلى بريدك الإلكتروني بنجاح.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى