3
7
صحة وتغذية

ماهي طريقة تسمين الوجه بسرعه

ما هي طرق تسمين الوجه ما هي طرق تسمين الوجه تسمين الجسم في اسبوع تسمين الخدود كيف تسمين ساقين ما هي احسن عبوه كامله تسمين ما هي السلالة الناتجة لعجول تسمين.

ماهي طريقة تسمين الوجه اكلات لتسمين الوجه تسمين الوجه بسرعة خلطة تسمين الوجه بالخميره تسمين الوجه طبيعيا مشروبات لتسمين الوجه خلطات لتسمين الوجه وتبيضه فيتامينات لتسمين الوجه فقط خلطه لتسمين الوجه في ثلاث ايام.

تسمين الخدود يُعد الوجه الجميل من أبرز المظاهر الجذابة في جسم الإنسان وخاصةً عند المرأة، ومن أبرز درجات جمال الوجه احتوائه على خدين ممتلئين وعادةً ما تحرص الفتاة على اكتساب هذه الصفة فتلجأ إلى استعمال خلطات طبيعية لتسمينهنّ وفي عدد من الحالات قد تُستخدم المواد التجميلية أو اللجوء إلى التدخلات الجراحية التي من الممكن أن تتسبب بمضاعفات خطرة على وجه المرأة؛ وفي هذا المقال نذكر المسارات التي تؤدي إلى تسمين الخدود.

طرق تسمين الخدود

الغذاء الصحي؛ يُعد تناول الغذاء الصحي المليء بالعناصر الغذائية القيّمة من أبرز الأمور المساهمة في تسمين الخدود وإكساب الوجه النضارة، ويكون ذلك بالإكثار من تناول الخضار والفواكه المليئة بالفيتامينات مثل فيتامين a,c، والمعادن ومضادات الأكسدة.

التمارين الرياضية الخاصة بالوجه؛ وهي من أزيد المسارات التي تساهم في تسمين الخدود ونفخهما ويكون ذلك بوضع أصبع السبابة أسفل عظام الخد وتحريكها على نحوٍ دائري لفترة دقيقتين ومن ثمّ تكرار نفس الطريقة على مفاصل الفك والوجه بالكامل.

تناول السمسم أو استعمال زيته لتدهين الوجه على نحوٍ عام والخدود خاصّةً.

تناول مغلي الحلبة عقب تصفيته وتحليته بالعسل وتكرار هذه العملية بنحو يومي تقريبًا.

القيام بتمرين نفخ الفم بالهواء وإمساكه داخله لفترة دقيقة تقريبًا وتكرار هذا التمرين بما يساوي ست مرات يوميًّا.

تناول ملعقة بالغة من زيت الزيتون عند الاستيقاظ من النوم وقبل تناول وجبة الإفطار وتدليك الخدود بحرات دائرية متصاعدة وهذا يؤدّي من جانبه إلى تخلل الزيت إلى مسامات الوجه وتسمينه بداعي ما يحتويه من دهون أحاديّة غير مشبعة.

الإكثار من شرب الماء بما لا ينخفض عن لترين يوميًّا.

التوجّه إلى طبيب مختص لحفن الخدود بالدهون من جيد الشخص نفسه، وتعمل هذه الطريقة على ملء الخدود ونزع التجاعيد.

تدليك الخدود بحركة دائريّة بهلام الصبار لفترة عشر دقائق ومن بعد ذلك تركها عشرة أخرى قبل شطفها بالماء مما يرفع من تصنيع الكولاجين في البشرة بداعي ما يحتويه هلام الصبار على مواد مضادة للأكسدة.

تجهيز خلطة الخميرة وماء الورد وذلك بخلطهما جيّدًا حتى يصبح المزيج كريميًّا ومن بعد ذلك يدهن الخدين به ويترك لفترة ربع ساعة ويغسل بالماء الفاتر بعد ذلك البارد ويمرر عليهما قطنة مبللة بماء الورد.

استعمال مرطب الوجه المناسب دائماً لحظر الخدّين من الترهّل.

مسببات نحافة الخدين التخفيض من شرب الماء.

التعب والإرهاق الحادّ بنحو مستمر.

الغذاء غير الصحي الخالي من المواد الغذائية الهامّة كالفيتامينات.

التدخين وشرب الكحول.

التقدم في السن.

وضع المكياج بنحو دائب وإبقاؤه على الوجه عند النوم مما يحظر مسامات الوجه من التنفس.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى