3
7
صحة وتغذية

علاج انتفاخ القولون وتراكم الغازات وسرعة دقات القلب وكتمة النفس

علاج مشكلة انتفاخ القولون وتراكم الغازات وكتمة النفس وسرعة دقات القلب؟ هل الغازات تسبب ضيق في التنفس علاج انتفاخ البطن وضيق التنفس بالاعشاب هل الغازات تسبب نغزات في القلب غازات في القفص الصدري التجشؤ وخفقان القلب غازات تحت القفص الصدري علاج انتفاخ اعلى البطن وضيق التنفس الام المعدة وعلاقتها بالقلب
عانيت من هالمشكلة سنوات طويلة وما خليت دكتور الا قمت بزيارته وجميع الدكاترة ما عندهم الا عبارة وحدة ” قولون عصبي ” ويصرف مسكنات!! بفضل الله عز وجل يأخوان طحت بآلية خففت الأعراض بـنسبة وصلت تقريبا الى 80 في المائة مباشرة وبنفس اليوم!! هذي هي الطريقة سهلة وبسيطة وما بهرج شي! .. وأبي اللي يجربها ويستفيد منها أن يدعيلي ولوالدي وأهلي وعيالي .. وكل واحد يستفيد أطلب منه بثّ الطريقة لأكبر قدر من معارفه ويطلب منه الدعاء لمن دل عليها.
الطريقة بكل بساطة كما يلي (قبل الفطور بساعة ونصف أو ساعتين) تأكل الفواكه الاتية:
1- حبة وحده من البخارة (البخارى)
2- 6 حبات عنب (3 عنب أحمر ، 3 عنب أخضر)
3- منتصف حبة تفاح ملون (بين أخضر وأحمر)
4- حبة كاملة برتقال (أبو صرة)
5- ربع حبة موز
6- شرب كاس ماء وبإذن الله عقب تناول الفطور تبي تشوف فرق كبير وتبي تخف أعراض القولون من انتفاخات والكتمة وعجالة دقات القلب بنحو كبير ..
وتبي تلاحظون عقب أن الغازات المتراكمة ( وأنتم بكرامة) تستهل تتصرف بنحو ما فيه تعب وسهل ومريح! أيضا لا تنشون المشي فهو يساعد على نجاح العلاج بنحو كبير ..
يأخوان لا تنسون الدعاء وجزاكم الله عزوجل خير وشفانا الله سبحانه وتعالى وإياكم من كل أذى ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى