3
7
السعودية

أسباب وفاة المنشد السعودي الشهير علي البريكي

صحيفة المختصر – تحدث مغردي شبكة التدوينات المصغرة تويتر اليوم عن علي البريكي، بل أن إسم ذلك الشخص قد بدا بشّدّة في الأنباء المهمة في تويتر، وقد تسائل البعض من هو علي البريكي، وقد أجاب النشطاء أن ذلك الشخص هو منشد سعودي له شهرة بالغة هناك، ولديه الكثير من المتابعين، وسبب حزن شبكة التدوينات المصغرة تويتر هو أنه ماتَ اليوم بنحو مفاجئ.
وفاة علي البريكي أمس
أكد عدد من المغردين اليوم نبأ مصرع علي البريكي، ولكنه لم يتوافر لدينا أي ملابسات أخرى عن سبب مصرع علي البريكي، وقد وجدنا أن ذلك الشخص له الكثير من مقاطع مقطع الفيديو على اليوتيوب يتابعها الكثير في كل أجزاء الخليج، وقد تناقل اليوم النشطاء على شبكة التدوينات المصغرة تويتر في هاشتاج بإسم مصرع علي البريكي مسجات العزاء، وكذلك الدعاء له بالمغفرة، والرحمة، وقد بدا إسم ذلك الرجل كذلك في التريند العالمي في موقع جوجل، وهذا يعكس مجال شهرة علي البريكي عند السعوديين، وبلدان الخليج. وقد سادت حالة مُحكَمة من الأسى بعد ثبوت نبأ مصرع المنشد علي البريكي، وقد أراد النشطاء من البعض منهم منع بثّ الشيلات الخاصة به في تويتر، ونشر الأدعية، والأناشيد الدينية فقط، ودعوا الله أن يرزقم الجنة، وأن يقطنه فسيح جناته.
حيث تَناقْل هشتاق جديد الخميس على موقع التراسل الاجتماعي شبكة التدوينات المصغرة تويتر وفيس بوك وحمل عنوان المنشد علي البريكي، وفي ملابسات فقد أوضح مرتادي شبكة التدوينات المصغرة تويتر مصرع المنشد علي البريكي من غير تحديد سبب مصرع المنشد الهائل او أحوال الموت لحتي اللحظة.
المنشد علي البريكي، له متابعين بنحو كبير داخل وخارج المملكة العربية السعودية وانتشر في مقاطع مقطع الفيديو المصورة على يوتيوب والتويتر إذ يعد من اكبر صفحات التى لها متابعين على تويتر.
اسباب مصرع علي البريكي
اجمع مرتادي موقع التراسل الاجتماعي على ان الخبر صحيح، ونشروا اخر اعمالة على اليوتيوب وتداولوا فيه أخر الشيلات الخاصه به، واحتل هشتاق المنشد على البريكي ترند السعودية ب20 الف تدوينة في غضون ساعات فحسب واحتل المركز الاول على التصنيف العالمي للسعودية.
ولد المنشد علي البريكي في الكويت وعمل كمصور في قسم السينما وأيضا شغل في مديرية المسرح بالكويت، التحق الفنان بمعهد التمثيل في الستينيات لكنة لم يواصل تعليمة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى