3
7
السعودية

أسعار التذاكر الجديدة لمباريات الدوري السعودي والخصومات وموعد دخول العائلات الملاعب

صحيفة المختصر – حددت اللجنة العامة للرياضة في السعودية أسعار التذاكر الجديدة لمباريات كرة القدم، وموعد دخول العائلات لملاعب كرة القدم في السعودية، بخلاف قيمة الخصومات الجديدة على أسعار التذاكر والفئات المستفيدة منها، بداخل ربطة القرارات التي لفت إليها رئيس اللجنة .
تنوعت الخصومات على اسعار تذاكر مباريات كرة القدم، إذ نال عيال الشهداء بمبلغ خصم 100%، ويضاف إلى نفس نسبة الخصم ذوي الإعاقة ومشجعي كرة القدم فوق 60 عام لكل الجنسيات، بعد ذلك تدرجت نسبة الخصم على أسعار التذاكر الجديدة في الملاعب السعودية .
قيمة أسعار التذاكر الجديدة لملاعب كرة القدم والخصومات
نشرت اللجنة العامة للرياضة السعودية قيمة اسعار التذاكر الجدية لدخول ملاعب كرة القدم،ـ بداخل ربطة القرارات التي اتخذتها اللجنة ومن بينها العفو بدخول النساء أو العائلات لمراقبة المباريات وتحفيز المنتخبات والأندية.
شملت أسعار تذاكر مباريات كرة القدم تقسيم المراتب إلى أربعة، تحديد الفئات والمستويات، مع تحديد الوقف الأقصى والحد الأقل لقيمة التذكرة بالريال السعودي، وذلك على حسب ما هو مشار إليه بالجدول.
أسعار التذاكر الجديدة والخصومات
أسعار التذاكر الجديدة والخصومات الخصومات على تذاكر مباريات كرة القدم، حددت على حسب الفئات المستهدفة بـ الخصم، وكما أشرنا فقد منح عيال الشهداء وذوي الإعاقة الخاصة والمشجعين فوق سن 60 عام من كافة الجنسيات نسبة خصم على سعر التذكرة بمقدار 100%، وباقي الفئات المستفيدة كما أتى في الدول أدناة.
قرارات لجنة الرياضة والسماح بدخول العائلات الملاعب
هيئة الرياضة حددث مطلع عام 2018 لشروع استقبال العائلات في الملاعب السعودية، إذ جرى تحديد ثلاثة أماكن لاستقبال دخول العائلات الملاعب في الرباض والدمام وجدة .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى