3
7
السعودية

أفضل معهد انجليزي في امريكا وتكاليف الدراسة

دليل أحسن معهد انجليزي في امريكا ، يعتبر تعيين معهد لدراسة اللغة الأنجليزية في امريكا، إحدى الأمور التي تحير الكثير منا، و من خلال مقالتي سوف نتعرف على أحسن المعاهد لدراسة اللغة الانجليزية التي تستعمل أحسن و أحدث طرق التدريس، كما أنها توافر تقنيات حديثة، و تتيح لك بممارسة اللغة، و الكثر من المفاجأت في صحيفة المختصر.
أفضل معهد انجليزي في امريكا : معاهد اللغة الموثوقة في امريكا : معهد Education First : تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية : معهد Eurocentres : معهد Kaplan International English : معهد Stafford House International : أفضل معهد انجليزي في امريكا : الكثر منا يحلم بدراسة اللغة الإنجليزية في امريكان حيث تعتبر واحدة من أبرز بلدان العالم في شتى الدراساتـ و على وجه الشأن دراسة اللغة الانجليزية حيث تعمل على تحسين مهاراتك في اللغة، و تستطيع كذلك التعرف على ثقافة متعددة و جديدة.
كما توافر المعاهد في امريكا خاصية الاندماج في اللغة الإنجليزية، فضلا عن الكثير من الأساتذه المتميزين بالخبرة، حيث تعتبر تلك من أزيد المسارات فاعلية لتعليم اللغة، حيث تجمع تلك المعاهد بين أحسن أساليب التعليم المتطورة و ايضا الكثير من التجارب التي تعمل على إثارة الحياة من خلال كَشْف العالم حولنا.
معاهد اللغة الموثوقة في امريكا : أولا معهد Eurocentres : يعتبر واحد من معاهد اللغة الإنجليزية الموثوقة الأشد انتشارا في العالم، و يوجد في 14 دولة في العالم، كما يشتغل على إتاحة العديد من الكورسات للطلبة من أجل تعلم 7 لغات، و اللغة الإنجليزية من ضمنهم .
و تشمل الولايات المتحدة ستة فروع ملحقة لمعهد Eurocentres من خلال كلا من : نيويورك، و بوسطن، و لوس أنجلوس، و ميامي، و سانتا و باربارا،و وسان دييغو.
و في معهد Eurocentres نجد الكثير من الخبراء الذين جرى اختيارهم بناء على أسس و معايير قوية، مما يعلل أن المعهد يقدم كورسات جودتها مرتفعة و مميزة .
ثانيا معهد Kaplan International English : من أهم و أبرز معاهد تعلم اللغة الإنجليزية معهد كابلان الدولي،فلا يمكن أن ننسى أهميته، فهو يحتوي على 18 مركزا لتعليم اللغة في أمريكا فقط، من أبرز ما يميزة أنه يشتغل على إتاحة كورسات اللغة الإنجليزية تكون متفاوتة و مرنة حتى يستمتع الطلاب بالدراسة فيها .
و جرى تأسيس المعهد من 75 سنة تقريبا، و له العديد من الفروع المتداولة عبرثمان بلدان و يشتمل 42 مركز تعليمي، كما أنه من خلال الدراسة في المعهد قد تتاح لك إحتمالية أخذ تأشيرة من أجل الدخول لامريكا .
ثالثا معهد Stafford House International : من المعاهد المميزة و المعروفة في تدريس اللغة الانجليزية من خلال امريكا، كما يشتغل المعهد على إتاحة العديد من الدورات المتعددة و الكورسات المميزة ما إذا كانت العامة أو أكاديمية أو مهنية، و للمعهد 4 فروع في أمريكا هما : بوسطن، و شيكاغو، و سان دييغو، و سان فرانسيسكو .
كما أن من أزيد ما يميزها أن أن العدد يكون تقريبا عشر طلاب في فرقة واحد’ مما يوفر الفرصة للطلبة أن يطبقوا و يندمجوا مع اللغة الإنجليزة بأكبر قدر، كما أن الدراسة تكون على يد متخصصين و خبراء متميزين .
رابعا معهد Education First : تم تأسيس المعهد خلال سنة 1965 في السويد، و له العديد من الفروع و التي يقارب عددها حاليا ما يقارب 450 مركز مركز لتعلم اللغة و المعهد يوجد من خلال 122 بلدا في شتى بلدان العالم، و يشتغل العهد على توفيرعدد متنوع ومختلف من الكورسات المميزة و العديد من الدورات الخاصة بتعليم باللغة الإنجليزية.
و المركز يمثل إحدى المؤسسات الرائدة في تعليم اللغة الانجليزية من خلال الولايات المتحدة الأمريكية، و الدورات فيه تتألف من 6 فترات كل منها عبارة عن 3 مستويات، حتى يصبح الطالب لديه المقدرة على تحديد المستوى بكل دقة .
تكاليف دراسة اللغة الإنجليزية : تختلف مصاريف دراسة اللغة الاإنجليزية من موقِع لأخر، و تكون عادة تتراوح من المئات حتى الالاف من دولارات أمريكية، و السبب في هذا الفرق يكون وفق المدينة و المركز ، و كذلك مستوى اللغة الإنجليزية الذي يدرس و وفق جودة الكورس .
نجد أن كورس دراسة الغة الإنجليزية General English course يكون 40 ساعة خلال أسبوعين تكلفته تبلغ 940 دولارا، عند الدراسة في معهد كابلان الدولي الذي يسقط من خلال مدينة شيكاغو، لكن لو أردت كورس مكثف في نفس المعهد خلال 5 أشهر Intensive Academic Semester – 5 months سوف تكون التكلفة الكلية 9 آلاف دولار، و تمتد تكلفة كورس التحضير لاختبار التوفل TOEFL Exam Preparation نحو 2,200 دولار.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى