3
7
السعودية

أول تعليق من ريهانا حول صورها مع الملياردير السعودي حسن جميل

صحيفة المختصر – لا زال التحري عن العلاقة بين الملياردير السعودي حسن جميل والمغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا يشغل العديد من وسائل الإعلام العالمية، عقب بثّ صور لهما في إحدى جزر إسبانيا خلال إجازة ختام الأسبوع الماضي.
وفي تعليق لها على هذه العلاقة ذكرت ريهانا لعدد من زميلاتها المقربين أنها تسكن أجود لحظاتها مع حسن، وأنها بالفعل حدثت في حبه، وهناك صلة فعلية تجمعهما.
وأشارت إلى أنها حرصت على قضاء وقت مثير مع عشيقها بعيدا عن عيون الصحافة والجمهور والمتابعين لأنها صلة خاصة للغاية بين شخصين.
وحسن هو أحد ابناء عبداللطيف جميل الذي يقتني واحدة من أكبر الشركات الاستثمارية في السعودية ويمتلك توكيل توزيع ماركة أحد المركبات الشهيرة، كما ترعى شركته الدوري السعودي الذي يطلق عليه دوري عبداللطيف جميل.
ويشغل حسن وَظِيفَة المدير التنفيذي العام للشركة ، ويتعمد باستمرار إبعاد حياته الشخصية عن الصحافة والإعلام، ويحمل الفتى الثلاثيني درَجة بكالوريوس في المالية والمحاسبة.
وترددت شائعات قبل هذا عن ارتباط اسم حسن جميل بعارضة الأزياء نعومي كامبل ، وظهرا مَعاً في أحد المهرجانات العام الماضي، ولكن العلاقة لم يدون لها الاستمرار.
ويبدو أن اكتراث وسائل الاعلام العالمية بقصة العشيقين ليس فحسب بداعي نجومية وشهرة ريهانا ، ولكن كذلك بداعي المجتمع المحافظ الذي ينتمي إليه حسن ، وبصفته أحد كبار رجال الأعمال في السعودية.
ولا أحد يمكن له التنبؤ بمدى تواصل أو فشل تلك العلاقة الخاصة التي تجمع الحبيبين.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى