3
7
السعودية

افضل مكيف شباك في السعودية جنرال 2019

افضل مكيفات شباك في السعودية جنرال افضل مكيف شباك 2018 في السعودية افضل مكيف شباك 2019 في السعودية افضل مكيف شباك صيني افضل مكيف شباك بدون صوت 2018 افضل مكيف شباك جنرال عروض مكيفات شباك 2019 افضل مكيف شباك موفر للطاقة مكيف شباك جنرال 24000 وحدة.

افضل مكيف شباك في السعودية

يتساءل الكثير من المواطنون السعوديون حول أحسن مكيف شباك في السعودية حيث تتحلى المملكة العربية السعودية بالمناخ الحار طيلة العام ولكي يتمكن سكانها من المعيشة و النوم و القيام بأعمالهم من غير أن يؤثر صعود علامات الحرارة على نشاطهم وصحتهم يجب من تواجد مكيف هواء ذو كفاءة مرتفعة يساعد على جعل المناخ أزيد برودة. عند اتخاذ القرار حوالي شراء مكيف هواء جديد يحاول الراغب في اقتنائه إلى أن ينتقي أزيد المكيفات نوعية لكي لا يضطر إلى صيانته في وقت قريب ويتكلف في إصلاحه مبالغ مالية إلى طرف ما جرى دفعه عند الشراء، لذلك تهتم المختصر كوم بعرض جميع التفاصيل التي تتعلق بشراء مكيف شباك في السعودية.

هناك العديد من أنواع المكيفات التي جرت صناعتها و لاقت استحسان البعض و منها ما جرى عدم الموافقة عليه و على جودته و كفائته، و باستمرار ما تتضارب الآراء و لا تجتمع جميعها حول مكيف واحد و لكن من خلال مقالنا يمكننا أن نعرض أزيد المكيفات التي كشفت عن أفضليتها فيما جرت تجربته.

مكيف شباك جنرال

من أزيد المكيفات التي تعمل على تبريد الهواء مع الحرص على ترشيد استهلاك الكهرباء، حيث يقوم بتبريد الهواء في الغرفة بكافة الاتجاهات في حدود الـ22 متر مربع.

ينقي الهواء الجوي من البكتيريا و الفيروسات عن طريق فلاتر قابلة للفك و التنظيف، كما يشمل كمبروسور له ضمان خمسة سنوات بالإضافة إلى أن المكيف يتمتع بضمان عامان.

لا يصرح صوت أثناء الاستخدام، و قد جرت صناعة مواسير التبريد الخاصة به من معدن النحاس، و سعر شراؤه بالأسواق السعودية 1300 ريال.

مكيف شباك كارير

من أحسن أنواع التكيفات المعروفة بالجودة المرتفعة و المقدرة على التبريد بشّدّة و كفاءة، حيث يحتوي على البلازما الخاصة بتنقية الهواء من الميكروبات و الملوثات.

يتضمن ميزة الانفرتر التي تعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء و إتاحة الطاقة، كما يحتوي على ميزة الواي فاي لذلك يسهل التحكم به عن طريق الجوال.

قوة تبريد مكيف كاريير (3 حصان) يشتغل بنظامي التبريد الساخن و البارد كما يتمن ميزة إذابة الثلج، وتمنح مؤسسة كاريير لعملائها ضمان خمس أعوام على مكونات المكيف الخارجية و عام لمكونات المكيف الداخلية.

سعر المكيف بالأسواق السعودية نحو 2800 ريال سعودي.

مكيف هواء شباك (ال جي)

شركة (ال جي) تعد من أحسن شركات صناعة التكيف في البلاد العربي و الأجهزة الكهربائية الأخرى كذلك، فهي رائدة في مجالها منذ زمن، و تتيح (ال جي) مكيف شباك يتمتع بمميزات عديدة منها ما يلي:

  • التصميم الديكوري و الشكل الأنيق.
  • يقوم بتبريد جو الموقِع بسرعة.
  • سهولة التركيب.
  • لا يطرأ ضوضاء أو صوت مزعج.
  • سهولة التنظيف.
  • تصل قدرة تبريده إلى نحو (24000) وحدة.

و فيما يرتبط بسعر شراء مكيف شباك (ال جي) فإن سعره بالأسواق السعودية هو 1650 ريال سعودي.

مكيف شباك ستارفجن

يتمتع مكيف هواء شباك ستارفجن بالعديد من المواصفات التي جعلته متصدراً في سلسلة المكيفات التي تكون محل تعيين المواطن السعودي و ذلك يعزى إلى عدة شؤون و هي:

لون الأبيض الناصع الذي يمنحه شكل جذاب و مميز.

لا يصرح أصوات مرتفعة تتسبب في مضايقة المحيطين به.

يقوم بعملية التبريد بكفاءة بالغة كما يمكن استعماله للتبريد في الشتاء.

سعة التبريد (24000) وحدة.

سعر شراء تكيف شباك ستارفجن 1650 ريال سعودي.

مكيف شباك جبكو

من أزيد المكيفات التي جرى الإقبال عليها من قبل المواطن السعودي حيث يتفق مع طبيعة معيشته و شُغله, و في النقاط التالية نذكر أهم الأسباب التي جعلت استعمال هذا الطراز من التكيفات هو الأفضل بين غيره: لا يطرأ صوت مرتفع أثناء تشغيله و استخدامه.

سعة التبريد 18000 وحدة ما يجعله مناسب للاستخدام بالغرف الصغيرة.

أبعاده تتراوح بين (الطول 66 سم)، (العرض 69)، (العمق 43 سم).

هو التكيف الأمثل عند اختياره للمكاتب ذات المساحات المحدودة.

سعر مكيف هواء شباك جبكو 1060 ريال سعودي.

مكيف شباك نيكاي

يتمتع مكيف هواء شباك من نيكاي على العديد من المواصفات التي لاقت موافقة و استحسان الكثير من المواطنين السعودين و هو ما سنذكره فيما يلي:

العمل بلا صوت أو ضوضاء.

سعة التبريد 17000 وحدة.

يزن نحو 60 كيلو.

خفض حرارة الجو و جعل الطقس معتدلاً و بارد.

يعمل على تدفئة الجو في فصل الشتاء.

اللون الأبيض الذي عزم به و جعله أنيق و لائق مع ديكورات الغرفة الموجود بها.

سعر مكيف الهواء شباك من نيكاي 1000 ريال سعودي.

مكيف شباك ستار واي المقاس الكبير

لا يتفق هذا الطراز من التكيفات مع المساحات الضيقة و إلا أنه يعتبر الانتقاء الأمثل عند البحث عن مكيف لقاعة بالغة أو صالة كبيرة فهو يتميز بكفاءة مرتفعة للغاية على التبريد في وقت قياسي منذ شرع تشغيله.

الوزن الخاص بالجهاز نحو 80 كيلو جرام.

يتمتع بنحو أنيق و لون أبيض ناصع.

سعر المكيف في المركز التجاري السعودي 1450 ريال.

مكيف شباك ستار واي المقاس الصغير

يتميز هذا الطراز من التكيفات بما يتيحه للمواطن السعودي من نوعية مرتفعة يرافقها معقول، وهو مناسب لاستعماله داخل الغرف الصغيرة و المتوسطة المقاس حيث له سعة على تبريد الطقس بالصيف و تدفئة الهواء في فصل الشتاء.

يعمل بكمبروسور لضغط الهواء، و يزن ما يقرب من ال سبعين كيلو جرام، و سعره بأسواق المملكة 1000 ريال سعودي.

عرضنا من خلال مقالنا أحسن أنواع المكيفات المتاحة بالسوق السعودي بالسعر و أحسن ما يجعل كل منها مميز، و عند الشراء يجب أن يعين المستفيد ما يحتاجه من مواصفات مع تدقيق مسافة الموقِع المراد تبريده و السعر المناسب لذلك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى