3
7
السعودية

الأحوال المدنية تبدأ تقديم خدماتها المتنقلة للمواطنات بعدة محافظات

المختصر = أعلنت وكالة وزارة الداخلية السعودية للأحوال المدنية عبر موقعها الالكتروني عن زيارة الوحدة المتنقلة لمحافظات خيبر والحريق وفرسان وذلك يوم 8/5/1438هـ، حيث سوف تقدم كافة خدمات السجل المدني للمواطنات السعوديات من إصدار الهوية الوطنية أو تجديدها، إلى جانب إصدار سجل العائلة للأمهات.

 

وأشار محمد الجاسر المتحدث الرسمي للأحوال المدنية أن على المواطنة التقدم بطلب إصدار الهوية الوطنية بالقسم الرجالي من خلال ولي أمرها، وبعد ذلك سوف يتم الاتصال بها حين وصول العربة وتحديد الوقت لتقديم الخدمة لها.

 

وتابع: “سوف يتم استقبال طلبات استخراج الهوية الوطنية اعتبارا من هذا اليوم الأحد ولمدة اسبوعين، وسوف يتم التواصل مع كافة الاخوات المتقدمات لترتيب حضورهن إلى الوحدة المتنقلة”.

 

وأضاف: “تقوم الوحدة المتنقلة مقام مكاتب الأحوال المدنية وتقدم من خلالها كافة خدمات المكتب، ومن أهدافها زيارة المحافظات والقرى التي لا توجد بها مكاتب للأحوال المدنية لخدمة المواطنين حتى يتم افتتاح مكتب بها”.

 

يشار الى أن الوحدة المتنقلة للأحوال المدنية كانت قد قدّمت خدماتها في الفترة الماضية في كلا من النعيزية وبدر والوجه والمهد والخفجي وحقل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى