3
7
السعودية

الاستعلام برقم الهوية عن مستحقات التامينات الاجتماعية

التأمينات الاجتماعية الاستعلام برقم الهوية عن مستحقات التامين الاجتماعي وتسجيل الدخول في نظام ساند و معرفة ، هذا هو موضوع مقالنا اليوم حيث أطلقت المؤسسة العامة للتنمية الاجتماعية من خلال موقعها على الشبكة العنكبوتية فرقة من الخدمات الإلكترونية التي يتطلبها المواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية من أبرزهم الإطلاع على فترة الاشتراك في التأمينات الاجتماعية مدة الاشتراك في التامينات فضلاً عن مستحقات التأمين، وهي خدمات مجانية لا تحتاج منك سوى الاستعانة برقم الهوية الخاص بك تعويضًا من الانتظار لوقت طويل في المكاتب التي تتبع للمؤسسة، وفي المختصر كوم ننشر لك إجراءات الاستعلام عن مستحقات التأمين.

التأمينات الاجتماعية الاستعلام برقم الهوية

الاستعلام عن مستحقات التامين وتسجيل الدخول في نظام ساند الالكتروني و معرفة طريقة الاستعلام عن مستحقات التأمين في الخطوة الأولى ادخل على الموقع الرئيسي للمؤسسة العامة للتنمية الاجتماعية من خلال الدخول على هذا الرابط.

في الصفحة الأساسية سوف يتيبين لك الموقع عدد من الخدمات الإلكترونية، وعليك أن تختار من ضمنهم خدمة الاستعلام عن مستحقات التأمين.

في الصفحة التالية ادخل رقم الهوية الخاص بك ليظهر لك الموقع عقب ذلك جميع المعلومات اللازمة بمستحقات التأمين.

وفي حالة رغبتك في الاستفسار عن أي خدمة من خدمات التأمينات الاجتماعية يمكنك التَواصُل على رقم خدمة العملاء وهو الرقم الاتي: 8001243344، حيث متوفر التَواصُل من الساعة الثانية ظهراً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

كما يمكنك مراقبة حساب اللجنة على شبكة التدوينات المصغرة تويتر من خلال هذا الرابط: https://twitter.com/saudigosi?lang=en

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى