3
7
السعودية

الاستعلام عن نطاق مؤسسة بدون تسجيل دخول برقم إقامة موظف وافد

إذا كنت تنظُر عن إجراءات الاستعلام عن نطاق شركة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف مقيم ، حيث يبحث الكثير من الوافدين عن أيسر السُبل التي بإمكانه إنهاء المعاملات الحكومية والتي تتمثل في الاستعلام عن نطاق المؤسسة، إلى طرف طرق نقل الكفالة أو الاستعلام عن خدمات مكتب العمل بدون تعب التوجه إلى الهيئة، فقد أتاحت المملكة العربية السعودية إتاحة الخدمات الحكومية من خلال المواقع الإلكترونية للهيئات والمؤسسات من غير الضرورة للتوجه إلى الهيئة، وفيما يلي تستعرض المختصر كوم تلك الإجراءات التي يُمكن استكمالها من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

الاستعلام عن نطاق شركة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل

يُمكنك عزيزي القارئ إذا كنت وافدًا في المملكة العربية السعودية الاستعلام عن نطاق المؤسسة برقم إقامة العمل بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل ومن خلال رقم إقامة الموظف الوافد، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية التي أتاحتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للوافدين أي من خلال الدخول على الموقع الرئيسي للمؤسسة ، كما يوجد موقع أخر وهو الذي يشكل في الموقع الإلكتروني الذي يتبع لوزارة الداخلية السعودية؛ والذي يتيح للوافد الدخول من خلاله برقم الإقامة، كل ما عليك عزيزي القارئ الضغط على هذا الرابط وتسجيل رقم الإقامة الخاص بك.

إجراءات الاستعلام عن نطاق المؤسسة بدون تسجيل دخول خدمات مكتب العمل برقم إقامة موظف وافد

إليكم الإجراءات التي تُساهم في الاستعلام عن نطاق المؤسسة للوافدين إلى المملكة العربية السعودية من خلال رقم الهوية، والتي من أهمها ما يلي:

  1. ادخل على الموقع الرئيسي الذي يتبع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من خلال الضغط على الرابط التالي.
  2. ابحث عن أيقونة “إدارة الخدمات الإلكترونية التي توجد في أعلى الصفحة بداخل الخيارات والخدمات التي تُقدمها الوزارة إلكترونيًا.
  3. اضغط على خدمة الاستعلامات،هنا تظهر عِدة خدمات عليك تخير الخدمة التي تعتزم في الاستعلام عنها والحصول عليها.
  4. ومن بعد ذلك اختر الاستعلام عن نطاق المؤسسة.
  5. قم بإدخال المعلومات اللازمة والتي تتمثل في رقم الإقامة، أو رقم الهوية، أ رقم الحدود والجواز.
  6. اضغط على كلمة “عرض”.
  7. ستظهر الآن جميع المعلومات التي تعرض لك المعلومات الخاصة بالمؤسسة، إلى طرف عرض الحالة النظامية لها، فضلاً عن رقم العامل، وتراخيص المنشأة، حالة العامل، تقييم المنشأة.

يشار الى أنه يوجد عِدة منافذ وطرق للإستفسار من أهم التَواصُل بخدمة العملاء برقم 19911،أو عن طريق رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ومن بعد ذلك ملأ المعلومات المطلوبة، وتدوين رقم التحقق، وأخيرًا الضغط على عرض، لتظهر جميع النتائج أمامك التي تتعلق بالوافد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى