3
7
السعودية

التقاعد تطلق جهاز الخدمة الذاتية

صحيفة المختصر – السعودية – أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد جهاز الخدمة الذاتية الذي يمكّن المتقاعدين من الحصول على خدمات المؤسسة بكل سهولة ويسر، وعلى مدار الساعة من غير التقيد بساعات الدوام الرسمية.

حيث يوفر الجهاز في الوقت الراهن للمتقاعد الحصول على خدمتين أساسيتين هما: طباعة رسالة التعريف بالمعاش، وطباعة بطاقة التقاعد التعريفية.

وجارٍ العمل على إضافة العديد من الخدمات.

ويتميز الجهاز بقدرته على التفاعل مع احتياجات المتقاعدين من خلال شاشات عرض تمتاز بالسهولة والوضوح، مزودة بكاميرا مرتفعة الدقة لالتقاط صورة صفة للمتقاعد في حالة رغبته استخراج بطاقة التقاعد الخاصة به.

وتهدف المؤسسة من خلال مثل هذه الخدمات إلى رفع مستوى رضا عملائها من المتقاعدين والمستفيدين، وتطبيق مفهوم الخدمات الذكية، والاستغناء التدريجي عن الخدمات التقليدية، والانتظار في صالة المراجعين.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار خطة المؤسسة الرامية إلى تطبيق مفهوم الفروع الذكية على كافة فروع ومكاتب المؤسسة المتداولة في جميع مناطق المملكة، والجهاز حاليا متوافر في المقر الرئيس للمؤسسة في الرياض كمرحلة تجريبية، وسيتم العمل على تعميم التجربة في المستقبل بمشيئة الله، بحيث يتم تقديم الجهاز في جميع فروع ومكاتب المؤسسة، وأيضًا الأماكن العامة والمراكز التجارية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى