3
7
السعودية

الخليفة: الإعلام شريك استراتيجي مهم للهيئة العامة

صحيفة المختصر – السعودية – ذكر مدير التراسل والإعلام في الهيئة العامة للترفيه عبدالرحمن الخليفة طَالَب أن اللجنة انطلاقًا من دورها، بوصفها منظمًا ومطوِّرًا لقطاع الترفيه في السعودية، تحرص على أخذ الإنتهاكات التي قد إعتلى من الجهات المنظمة للفعاليات في عين الاعتبار سعيًا منها للارتقاء بكافة أفراد الترفيه ومقوماته وإمكاناته، ومراعاة للقيم والأخلاق والتقاليد، ومحافظة عليها.

وذكر في مؤتمر إعلامي لتوضيح التفاصيل التي تتعلق بفعالية “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق”، التي ذكرت اللجنة العامة للترفيه دعمها، وتُقام يوم الجمعة القادم في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض: “الهيئة بوصفها داعمًا للفعاليات، ومنظمًا لإنتاج الترفيه في السعودية، تعتمد بنحو كبير على القطاع الخاص والمنظمين الآخرين لتنظيم الفعاليات”.

وتابع في المؤتمر الذي قدمه وأداره الصحفي محمد القادم بمقر جمعية الأطفال المعوقين بالرياض: “ما يصرح من مخالفات يتم أخذها بعين الاعتبار”.

مشيرًا إلى أن اللجنة التي لم يكتمل عمرها العام تريد لتغطية كافة مناطق ومحافظات ومدن السعودية. منوها إلى أن نشاطات الربيع التي تستمر إلى السبت القادم غطت 14 مدينة، ومؤكدًا في رده طَالَب بشأن العتب الموجَّه للهيئة في ضَعْف تواصلها الصحفي والإعلاني أن الإعلام شريك استراتيجي هام للهيئة العامة للترفيه؛ لنقل السعادة والبهجة للناس عن طريق بثّ الفعاليات وتسويقها.

وتابع: “لدينا استمرار فعَّال مع الصحف”، كما هي الصحف وأدَواتْ الإعلام الأخرى”.

موضحًا أن منصة “تويتر” يتم من خلالها تسويق أنشطة وفعاليات وبرامج الهيئة، وإعلانها، وأنها معتبرة في السعودية لسهولة وعجالة وصولها إلى الناس.

وأشار الخليفة إلى أن اللجنة تولي اهتمامًا كبيرًا لذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال إقامة نشاطات خاصة بهم، وتقديم تذاكر مجانية لهم، وتهيئة مواقف ومداخل خاصة في الفعاليات العامة.

وعبَّر خالد بن سليمان الفهيد، مساعد الأمين العام للعلاقات العامة والإعلام وتنمية الموارد المالية في جمعية الأطفال المعوقين، عن شكره لتخصيص ريع الفعالية لحساب جمعية الأطفال المعوقين، وأعرب عن تقديره للهيئة العامة للترفيه في أول مُشآركة مع الجمعية، داعيًا اللجنة لإقامة نشاطات مشتركة لذوي الإعاقة.

ووصف سفيان الزريدي (30 عامًا)، البطل العالمي المغربي في منافسات الكيك والطاي بوكسنق والكاي وان، نشاطاً “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق” بأنها مبادرة موفقة في السعودية، وستساهم ببث هذه اللعبة، ودعم المواهب والطاقات الشابة.. مشيرًا إلى أنها أول مساهمة للمحترفين في لعبة “الكيك بوكسنق” في السعودية، وداعيًا الجمهور للاستمتاع بوجود ومشاهده مواجهة بطل العالم، الذي سيواجه فيه الأوكراني نديم بروموفتش، إضافة إلى 10 نزالات بين أبطال من المغرب والسعودية.

وأشار إلى أن لعبة “الكيك بوكسنق” تجمع بين الملاكمة وألعاب الدفاع عن النفس، وتتمتع بشعبية بالغة في العالم. مشيرًا إلى أنه حاصل 3 بطولات عربية في لبنان والأردن وسوريا، و3 بطولات إفريقية في الكاميرون والجابون، وشارك بـ7 بطولات عالمية، انجز منها 3، وبطولة العالم لفئة المحترفين.

مشيرًا إلى أن هذه الرياضة مناسبة للجميع. وكانت اللجنة العامة للترفيه قد ذكرت دعمها لـفعالية “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق”، الحدث الرياضي الأول على مستوى السعودية، الذي يقام عقب غد الجمعة في صالة القبة الهوائية بجامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

ويعتبر “تحدي بطل العالم في الكيك بوكسنق”، الذي تنظمه مؤسسة فايتينق فت ايفنت، أول طور رياضي من نوعه يقام في السعودية، وأحدث خيارات الترفيه المتوفرة للجميع على حد سواء.

وسيُخصص جزء من ريع التذاكر لجمعية الأطفال المعوقين. وستشهد الفعالية، التي سوف تبدأ في الساعة الـ5 مساء، وتتواصل حتى الساعة الـ10:30 مساء، فقرات مختلفة، تشمل نزالات مفتوحة، وعروض الكاتا، وعروضًا ترفيهية خاصة بالأطفال، إضافة إلى عرض بطل العرب السعودي صالح الزعبي، وعرض الجت كندو للبطل السعودي عبد الملك مرضي. كما سيتضمن الحدث إقامة فرقة من الفعاليات الجماهيرية التفاعلية المصاحبة، مثل مسابقات لعبة السومو.

وستنتهي الفعالية بالحدث الأهم، وهو مواجهة بطل العالم؛ حيث سيواجه المغربي سفيان الزريدي الأوكراني نديم بروموفتش.

يُذكر أن حضور ذلك العرض مجاني لذوي الاحتياجات الخاصة، ويمكن للمهتمين شراء تذاكرهم من كافة فروع أندية فيتنس فيرست في الرياض، إضافة إلى احتمال الشراء من خلال الشبكة العنكبوتية من موقع http:/ / lammt.com/ fightingfit/ ff. . وتستهل أسعار التذاكر من 45 ريالاً للتذكرة الواحدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى